التخطي إلى المحتوى
يوفنتوس يصعق ميلان بثنائية ويغرد بعيداً في الصدارة

يوفنتوس يصعق ميلان بثنائية ويغرد بعيداً في الصدارة

حقق فريق يوفنتوس فوزاً مستحقاً ومهماً على حساب نظيره فريق إي سي ميلان , في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على ملعب ” سان سيرو ” بنتيجة 2-0 , في إطار مباريات الجولة الثانية عشر من منافسات الدوري الإيطالي .

 

فريق يوفنتوس رفع رصيده بعد هذا الإنتصار الى 34 نقطة في الصدارة وبفارق 6 نقاط عن أقرب ملاحقيه فريق نابولي صاحب الوصافة , بنيما تجمد رصيد فريق ميلان عند النقطة 21 في المركز الخامس بفارق نقطة عن لاتسيو رابعاً . 

 

سجل فريق يوفنتوس هدف التقدم عن طريق ( ماريو ماندزوكيتش ) في الدقيقة ” 8 ” , وذك بعد كرة عرضية من ساندرو من الجانب الأيسر حولها ماندزوكيتش برأسية في شباك الحارس دوناروما , ليتقدم فريق السيدة العجوز مبكراً .

 

وبعدها أهدر ماندزوكيتش فرصة اخرى بعد كرة عرضية من كريستيانو , وبعدها أرتقى ماندزوكيتش لكرة عرضية حولها برأسية لكن الحارس دوناروما كان في الموعد , ثم سدد سوسو كرة قوية ولكن الحارس تشزيني تصدى لها بثبات . 

 

وفي الدقيقة ” 41 ” احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء بعد لمسة يد على المدافع بنعطية أنبرى لها اللاعب جونزالو هيجواين الذي سدد الركلة لكن الحاري تشيزني تصدى لها ببراعة منقذاً فريقه , لينتهي الشوط الأول بتقدم اليوفي 1-0 . 

 

وفي الشوط الثاني , سدد كريستيانو كرة قوية ولكن الحارس تصدى لها الحارس , ثم كاد يوفنتوس أن يضيف هدف ثاني لكن تسديدة ديبالا في القائم , سجل ( كريستيانو رونالدو ) هدف ثاني بعد كرة عائدة من الحارس بعد عرضية من كانسيلو . 

 

لعب فريق ميلان بعشرة لاعبين بعد طرد جونزالو هيجواين في الدقيقة ” 81 ” بعد أن تلقى بطاقتين صفراوتين , وبعدها استمرت محاولات كلا الفريقين لكن دون خطورة حقيقية على المرمين , وينتهي اللقاء بعدها بفوز فريق يوفنتوس2-0 .

التعليقات