التخطي إلى المحتوى

نتيجة مباراة الجزائر والسنغال اليوم الجمعة 19 يوليو 2019 نهائي كأس أمم أفريقيا

الجزائر تفوز بكأس أمم إفريقيا، بعد الفوز على السنغال بهدف نظيف

توج المنتخب الجزائري لكرة القدم، بلقب كأس أمم إفريقيا، بعد الفوز على نظيره السنغالي بهدف نظيف

نهائي كأس أمم أفريقيا : نتيجة مباراة الجزائر والسنغال اليوم الجمعة 19 يوليو 2019

نتيجة مباراة الجزائر والسنغال اليوم ، الجزائر اليوم، الجزائر والسنغال، الجزائر والسنغال اليوم، اهداف الجزائر والسنغال، اهداف السنغال والجزائر، اهداف مباراة الجزائر والسنغال، اهداف مباراة الجزائر والسنغال اليوم، اهداف مباراة السنغال والجزائر، اهداف مباراة السنغال والجزائر اليوم، السنغال اليوم، السنغال والجزائر، السنغال والجزائر اليوم، مباراة الجزائر اليوم، مباراة الجزائر والسنغال، مباراة السنغال اليوم، مباراة السنغال والجزائر، ملخص الجزائر، ملخص الجزائر اليوم، ملخص الجزائر والسنغال، ملخص السنغال، ملخص السنغال اليوم، ملخص السنغال والجزائر، نتيجة الجزائر، نتيجة الجزائر والسنغال، نتيجة السنغال، نتيجة السنغال والجزائر، نتيجة مباراة الجزائر، نتيجة مباراة الجزائر والسنغال، نتيجة مباراة الجزائر والسنغال اليوم، نتيجة مباراة السنغال، نتيجة مباراة السنغال والجزائر، نتيجة مباراة السنغال والجزائر اليوم

نتيجة مباراة الجزائر والسنغال اليوم

الجزائر 1 – 0 السنغال

توج المنتخب الجزائري لكرة القدم، بلقب كأس أمم إفريقيا، بعد الفوز على نظيره السنغالي بهدف نظيف في استاد القاهرة الدولي بجمهورية مصر العربية.

وسجل المهاجم بغداد بونجاح، لاعب السد القطري، الهدف الوحيد لمحاربي الصحراء، بعد مرور 79 ثانية من انطلاق المباراة، بعد كرة سدها وارتطمت بمدافع السنغال وسقطت من فوق الحارس في المرمى.

وحاول المنتخب الجزائري اضافة الهدف الثاني لكن مهاجمو الجزائر فشلو في التسجيل، بينما أنصفت تقنية الفيديو الجزائر من ضربة جزاء كان ستحتسب للسنغال.

ويعد هذا هو اللقب الثاني لمنتخب الجزائر في كأس أمم إفريقيا، حيث حققت الجزائر اللقب الأول في تاريخها في عام 1990 بقيادة الأسطورة رابح ماجر.

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) عن أفضل لاعب في كأس أمم إفريقيا، التي توجت بها الجزائر عقب الفوز على السنغال بهدف نظيف.

وحصد اللاعب الشاب اسماعيل بن ناصر، صانع ألعاب المنتخب الجزائري، على لقب أفضل لاعب في البطولة، بعد مساهمته الكبيرة في تتويج الجزائر باللقب.

وتوجت الجزائر الليلة ببطولة امم افريقيا  بعد الفوز على السنغال بهدف نظيف فى المباراة التى اقيمت بينهما باستاد القاهرة فى ختام النسخة 32 .

التعليقات