التخطي إلى المحتوى

نتيجة مباراة رافاييل نادال وروجر فيدرير اليوم الجمعة 12 يوليو 2019 نصف نهائي بطولة ويمبلدون

نتيجة مباراة رافاييل نادال وروجر فيدرير اليوم ، رافاييل نادال اليوم، رافاييل نادال وروجر فيدرير، رافاييل نادال وروجر فيدرير اليوم، اهداف رافاييل نادال وروجر فيدرير، اهداف روجر فيدرير ورافاييل نادال، اهداف مباراة رافاييل نادال وروجر فيدرير، اهداف مباراة رافاييل نادال وروجر فيدرير اليوم، اهداف مباراة روجر فيدرير ورافاييل نادال، اهداف مباراة روجر فيدرير ورافاييل نادال اليوم، روجر فيدرير اليوم، روجر فيدرير ورافاييل نادال، روجر فيدرير ورافاييل نادال اليوم، مباراة رافاييل نادال اليوم، مباراة رافاييل نادال وروجر فيدرير، مباراة روجر فيدرير اليوم، مباراة روجر فيدرير ورافاييل نادال، ملخص رافاييل نادال، ملخص رافاييل نادال اليوم، ملخص رافاييل نادال وروجر فيدرير، ملخص روجر فيدرير، ملخص روجر فيدرير اليوم، ملخص روجر فيدرير ورافاييل نادال، نتيجة رافاييل نادال، نتيجة رافاييل نادال وروجر فيدرير، نتيجة روجر فيدرير، نتيجة روجر فيدرير ورافاييل نادال، نتيجة مباراة رافاييل نادال، نتيجة مباراة رافاييل نادال وروجر فيدرير، نتيجة مباراة رافاييل نادال وروجر فيدرير اليوم، نتيجة مباراة روجر فيدرير، نتيجة مباراة روجر فيدرير ورافاييل نادال، نتيجة مباراة روجر فيدرير ورافاييل نادال اليوم

نتيجة مباراة رافاييل نادال1 -3  وروجر فيدرير اليوم

انتهت المباراة بفوز روجر فيدرر على منافسه رافائيل نادال 3-1.

تشير نتيجة مباراة نصف نهائي ويمبلدون للتنس بين فيدرر ونادال إلى تعادل اللاعبان في 1-1 في المجموعات، ويتقدم فيدرر في المجموعة الثالثة بنتيجة شوطين مقابل شوط لنادال.
فيدرر يتقدم الأن على نادال بنتيجة 3-2 في الأشواط بالمجموعة الأولي، رابط مشاهدة ماتش فيدرر ونادال بث مباشر بجودات متعددة ومختلفة بدون تقطيع في الصورة.
بدأت الآن المباراة المرتقبة بين نجمي وأسطورتي التنس روجر فيدرر ورافائيل نادال في نصف نهائي بطولة ويمبلدون للتنس federer vs nadal wimbledon 2019 مشاهدة مباراة نادال وفيدرر بث مباشر الآن.
شاهد الآن مباراة كلاسيكو التنس بين روجر فيدرر ورافائيل نادال مباشرة عبر قناة بين سبورت، يلا شوتمشاهدة مباراة نادال وفيدرير بث مباشر بدون تقطيع جودة عالية عبر bein sports.
يواجه اللاعب السويسري روجر فيدرر، منافسه اللاعب الإسباني رافائيل نادال اليوم الجمعة 12 يوليو في المباراة التي ستجمع بين اللاعبان في الدور النصف نهائي من بطولة ويمبلدون.
وسبق فيدرر غريمه نادال إلى دور الأربعة بفوزه على الياباني كي نيشيكوري 4-6 و6-1 و6-4 و6-4، ثم لحق به الإسباني بفوزه السهل على الأميركي سام كويري 7-5 و6-2 و6-2.
ويتفوّق نادال على فيدرر بـ24 انتصاراً مقابل 15، بينها نهائي ويمبلدون أعوام 2006 و2007 حين توّج السويسري باللقب، ثم 2008 حين رد الإسباني اعتباره بعد مباراة عالقة في الأذهان حسمها 6-4 و6-4 و6-7 (5-7) و6-7 (8-10) و9-7.
وسيكون عشاق التنس على موعد مع مباراة كبيرة بين لاعبان مميزان في تاريخ اللعبة في الساعة الرابعة وخمسون دقيقة مساءً بتوقيت القاهرة، وسوف تذاع تلك المباراة بين فيدرر ونادال عبر قناة بين سبورتس الرياضية 9 HD.

 

التعليقات