التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة هولندا وفرنسا اليوم الجمعة 16 نوفمبر 2018 مباراة ودية 16-11-2018 فرنسا تسقط أمام هولندا في دوري الأمم الأوروبية

فرنسا تسقط أمام هولندا في دوري الأمم الأوروبية

سقط المنتخب الفرنسي , مساء اليوم الجمعة , على يد نظيره المنتخب الهولندي , في اللقاء الذي أقيم على أرضية ملعب ” فينورد ” بنتيجة 2-0 , وذلك ضمن مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات من دوري الأمم الأوروبية .

 

وتجمد رصيد فرنسا عند 7 نقاط في صدارة المجموعة الأولى , بينما رفعت هولندا رصيدها الى 6 نقاط ثانيا , ثم المنتخب الألماني ثالثاً برصيد نقطة , على أن تواجه هولندا نظيرتها ألمانيا في اللقاء الحاسم على الصدارة والهبوط . 

 

الشوط الأول من المباراة لم يشهد الكثير من الفرص على كلا المرميين , ولكن المنتخب الهولندي كان الأفضل من حيث خلق الفرص والإنتشار في الملعب , في حين فشل المنتخب الفرنسي في خلق أي فرصة حقيقية على مرمى هولندا . 

 

وفي الدقيقة ” 44 ” سجلت هدف التقدم عن طريق ( جيورجينهو فاينالدوم ) بعد كرة عرضية ورأسية من نزونزي لتصل الى بابل أمام المرمى الذي سدد الكرة تصدى لها لوريس ثم تابعها فاينالدوم بالشباك , لينتهي الشوط الأول 1-0 . 

 

وخلال الشوط الثاني من المباراة , واصل المنتخب الهولندي أفضليته ومحاولات على المرمى الديوك الفرنسية , ولكن جميع محاولات الطواحين كان لها هوجو لوريس بالمرصاد , حيث أبعد لوريس العديد من الكرات الخطيرة على مرماه . 

 

 سدد لاعب هولندا كرة من داخل منطقة الجزاء أبعدها لوريس , ثم رأسية من دومفريس أبعدها لوريس بصعوبة , سدد ديباي كرة من ضربة حرة مباشرة أبعدها لوريس , ثم تسديدة من داخل منطقة الجزاء من ديباي أبعدها لوريس . 

 

 سدد دي يونج كرة قوية من خارج منطقة الجزاء لكن واصل لوريس تألقه وأبعد الكرة الى ركنية في الدقيقة ” 9+3 ” , ثم احتسب الحكم ركلة جزاء ضد سيسوكو سجل من خلالها ( ممفيس ديباي ) هدف ثاني للطواحين , لينتهي اللقاء 2-0 . 

التعليقات