التخطي إلى المحتوى

نتيجة مباراة ميلان وليتشي اليوم الاحد 20 اكتوبر 2019 الدوري الايطالي

نتيجة مباراة ميلان وليتشي اليوم الاحد 20 اكتوبر 2019 الدوري الايطالينتيجة مباراة ميلان وليتشي اليوم ، ميلان اليوم، ميلان وليتشي، ميلان وليتشي اليوم، اهداف ميلان وليتشي، اهداف ليتشي وميلان، اهداف مباراة ميلان وليتشي، اهداف مباراة ميلان وليتشي اليوم، اهداف مباراة ليتشي وميلان، اهداف مباراة ليتشي وميلان اليوم، ليتشي اليوم، ليتشي وميلان، ليتشي وميلان اليوم، مباراة ميلان اليوم، مباراة ميلان وليتشي، مباراة ليتشي اليوم، مباراة ليتشي وميلان، ملخص ميلان، ملخص ميلان اليوم، ملخص ميلان وليتشي، ملخص ليتشي، ملخص ليتشي اليوم، ملخص ليتشي وميلان، نتيجة ميلان، نتيجة ميلان وليتشي، نتيجة ليتشي، نتيجة ليتشي وميلان، نتيجة مباراة ميلان، نتيجة مباراة ميلان وليتشي، نتيجة مباراة ميلان وليتشي اليوم، نتيجة مباراة ليتشي، نتيجة مباراة ليتشي وميلان، نتيجة مباراة ليتشي وميلان اليوم

نتيجة مباراة ميلان وليتشي اليوم

ميلان 2-2  ليتشي

ميلان يتعثر أمام ليتشي في أولى مباريات بيولي

اقتنص فريق ليتشي تعادلاً في الوقت القاتل أمام نظيره إي سي ميلان , بنتيجة 2-2 , في اللقاء الذي أقيم على ملعب ” سان سيرو ” ضمن مباريات الجولة الثامنة من الليجا . 

ورفع ميلان رصيده بعد هذا التعادل الى 10 نقاط في المركز العاشر في سلم الترتيب , في حين رفع فريق ليتشي رصيده الى النقطة 7 في المركز الخامس عشر في سلم الترتيب . 

وسجل ميلان هدف التقدم عن طريق , هاكن كالهانغولو , في الدقيقة ” 20 ” , في حين تمكن ليتشي من إدراج التعادل عن طريق , خوما باباكار , في الدقيقة ” 62 ” . 

واستطاع ميلان أن يسجل هدف صاني عن طريق البديل , كريستوف بياتيك , في الدقيقة ” 81 ” بعد كرة عرضية من كالهانغولو  من داخل مطنقة الجزاء حولها بياتيك في المرمى . 

وسجل ليتشي هدف التعادل عن طريق , ماركو كالديروني , في الدقيقة ” 90+2 ” , لنيتهي اللقاء 2-1 , وتعد هذه المباراة هي الأولى للمدرب سيتفانو بيولي كمدرب للروسونيري .

التعليقات