التخطي إلى المحتوى

يلتقي فريقي روما وفيورنتينا ضمن الدوري الإيطالي الممتاز 2019، يطمح نادي روما في إضافة إنتصار علي حساب نادي فيورنتينا، في مواجهة نارية، فهل ينجح بالفوز علي حساب المنافس القوي في ملعبه وبين جماهيره، أم سيكون لنادي فيورنتينا الكلمة العليا، خصوصا مع تواجد عشاقه في الملعب، ويأمل كلا الفريقين في إضافة إنتصار وتحقيق فوزاً بثلاث نقاط سيعني لهم الكثير.

يدخل نادي روما اللقاء اليوم ضد نادي فيورنتينا وهو في المركز الثامن برصيد 15 نقطة وذلك بعد عدة سقطات في البطولة، بعد أن فاز في أربع لقاءات وتعادل في ثلاثة وخسر في ثلاثة، وهو مركز ولقاءات ليست مناسبة مع الفريق العاصمي، والذي يأمل في الخروج بالإنتصار علي حساب نادي فيورنتينا اليوم ليضيف ثلاث نقاط يصعد بهم إلي المرتبة السادسة، ويشارك ثلاثي المراتب المتقدمة عنه بنفس الرصيد.

نادي فيورنتينا يدخل اللقاء ضد روما العاصمي بنفس الرصيد من النقاط، ولكن في المرتبة السادسة، وذلك بفارق الأهداف حيث نجح بالفوز في أربع لقاءات وخسر في ثلاثة وتعادل في ثلاثة آخرين، وجمع النقاط بهذه الطريقة ويأمل في تحقيق إنتصار علي حساب روما، من أجل الفوز عليه.

تنطلق المواجهة بين فريقي روما وفيورنتينا في تمام الساعة 20:00 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 19:00 بتوقيت القاهرة.

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، رابط مشاهدة مباراة روما وفيورنتينا مباشر في لقاء اليوم السبت 3 / نوفمبر / 2018، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم اخبار الفريقين ، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

مباراة روما وفيورنتينا

ويمكنك متابعة اللقاء القوي بين فريقي روما وفيورنتينا مباشر، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

واصل فريق روما سلسلة نتائجه المتخبطة بالدوري الإيطالي، بعدما اكتفى بالتعادل الإيجابي 1/1 أمام فيورنتينا بالجولة الحادية عشر من البطولة.

تشكيلة فيورنتينا هي كلا من لافونت وأمامه كلا من ميلينكوفيتش ووبيزيلا وفيكتور هوجو وبيراغي، وفي خط الوسط كلا من فيريتوت وبيناسي وجيرسون وشيسا وميراليس، وفي الهجوم اللاعب سيموني.

تشكيلة روما ضد فيورنتينا هي كلا من أولسين في حراسة المرمي، وأمامه كلا من فلورينزي وفازيو وخوان خيسوس وألكسندر كولاروف، وفي خط المنتصف كلا من نزونزي، وأوندير ولورينزو بيليجريني وزانيولو، وفي الأمام يتواجد كلا من دجيكو وستيفان الشعراوي.

التعليقات