التخطي إلى المحتوى

نتيجة مباراة المريخ واتحاد الجزائر بليوم الاربعاء 21 نوفمبر 2018 كأس زايد العرب للأندية الأبطال 21-11-2018

إنتصار تاريخي للمريخ على إتحاد الجزائر

إنتصار تاريخي للمريخ على إتحاد الجزائر

وضع فريق المريخ السوداني قدماً في الدور ربع النهائي من البطولة العربية للأندية بعد الفوز الكاسح الذي حققه على ضيفه فريق إتحاد الجزائر 4-0 في مباراة ذهاب الدور ثمن النهائي من البطولة التي أقيمت اليوم على ملعب المريخ. 

 

بعد 23 ثانية فقط من إنطلاقة المباراة، تمكن أصحاب الأرض من إفتتاح التسجيل، بعد كرة عرضية ملعوبة من الجهة اليمنى إلى محمد عبد الرحمن يوسف داخل منطقة الجزاء ليدور بها بشكل رائع ويسددها في المرمى وسط إرتباك من دفاع الإتحاد.

 

وفي الدقيقة العاشرة، عزز نفس اللاعب ( محمد عبد الرحمن يوسف ) تقدم فريق المريخ بهدف ثاني بتسديدة رائعة من ركلة ثابتة إستقرت في مرمى حارس فريق إتحاد الجزائر محمد أمين زماموش الذي لم ينجح في التصدي لها.

 

في الدقيقة الـ 35 جاء الهاتريك من محمد عبد الرحمن يوسف بعد مرتدة سريعة ومراوغة رائعة وتمريرة ساحرة من الرائع بكري المدينة بإتجاه المتوهج محمد عبد الرحمن تنتهي في مرمى محمد أمين زماموش لتعلن الهدف الثالث للمريخ.

 

وجاء الهدف الرابع للمريخ في الدقيقة 39 بتسديدة من داخل المنطقة عن طريق خالد عبد المنعم النعسان، وتمكن فريق إتحاد الجزائر من تقليص الفارق بهدف هدافه محمد الأمين حامية في الدقيقة 61 برأسية بعد كرة مرفوعة من اليمين.

 

التعليقات