التخطي إلى المحتوى

نتيجة مباراة البرازيل وكولومبيا اليوم ، البرازيل اليوم، البرازيل وكولومبيا، البرازيل وكولومبيا اليوم، اهداف البرازيل وكولومبيا، اهداف كولومبيا والبرازيل، اهداف مباراة البرازيل وكولومبيا، اهداف مباراة البرازيل وكولومبيا اليوم، اهداف مباراة كولومبيا والبرازيل، اهداف مباراة كولومبيا والبرازيل اليوم، كولومبيا اليوم، كولومبيا والبرازيل، كولومبيا والبرازيل اليوم، مباراة البرازيل اليوم، مباراة البرازيل وكولومبيا، مباراة كولومبيا اليوم، مباراة كولومبيا والبرازيل، ملخص البرازيل، ملخص البرازيل اليوم، ملخص البرازيل وكولومبيا، ملخص كولومبيا، ملخص كولومبيا اليوم، ملخص كولومبيا والبرازيل، نتيجة البرازيل، نتيجة البرازيل وكولومبيا، نتيجة كولومبيا، نتيجة كولومبيا والبرازيل، نتيجة مباراة البرازيل، نتيجة مباراة البرازيل وكولومبيا، نتيجة مباراة البرازيل وكولومبيا اليوم، نتيجة مباراة كولومبيا، نتيجة مباراة كولومبيا والبرازيل، نتيجة مباراة كولومبيا والبرازيل اليوم

نتيجة مباراة البرازيل وكولومبيا اليوم

البرازيل 2-2 كولومبيا

نجح النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، تعادلاً مثيراً لمنتخب بلاده البرازيل أمام كولومبيا في المباراة التي جمعتهما فجر اليوم السبت، والتي انتهت بنتيجة (2-2) في مباراة ودية أقيمت في مدينة ميامي الأميركية.

وشهدت المباراة الظهور الأول لنيمار بعد تعافيه من الإصابة، وبعد أسابيع من التقارير التي ربطته بالرحيل عن باريس سان جيرمان والانتقال إلى فريقه السابق برشلونة الإسباني.

ولم تسير المفاوضات بين الناديين كما يآمل اللاعب البرازيلي، بعد رفض ناديه الفرنسي لكل العروض التي قُدمت من إدارة برشلونة خلال سوق الانتقالات الصيفية.

وغاب نيمار عن الملاعب منذ الإصابة التي تعرض لها في الكاحل، يونيو الماضي، خلال مباراة ودية ضد المنتخب القطري، والتي أبعدته عن المنتخب في بطولة كوبا أميركا 2019.

وسجل نيمار هدف التعادل لمنتخب بلاده في الدقيقة 58، بعدما كان مرر تمريرة حاسمة من ركلة ركنية سجل منها زميله كاسيميرو لاعب ريال مدريد الإسباني، الهدف الأول للبرازيل في الدقيقة 19.

وتعادل مورييل لكولومبيا من ركلة جزاء بعد 6 دقائق من هدف كاسيميرو، ثم تقدم اللاعب نفسه لكولومبيا في الدقيقة 34 من عمر الشوط الأول.

وتعرض نيمار لدفعة قوية من مدافع منتخب كولومبيا دافينسون سانشيز، أدت إلى انزلاقه إلى خارج الملعب ليرتطم رأسه بلوحة إعلانية، ليطلب لاعبو المنتخب البرازيلي ضربة جزاء في الدقيقة 82، إلا أن الحكم رفض احتساب ركلة الجزاء.

التعليقات