التخطي إلى المحتوى
مانشستر سيتي يحسم الديربي بثلاثية ويستعيد الصدارة

مانشستر سيتي يحسم الديربي بثلاثية ويستعيد الصدارة

حسم فريق مانشستر سيتي الديربي أمام نظيره فريق مانشستر يونايتد , في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على ملعب ” الإتحاد ” بنتيجة 3-1 , في إطار مباريات الجولة الثانية عشر من البريميرليج , ليرفع مانشستر سيتي رصيده الى 32 نقطة في الصدارة وبفارق نقطتين عن ليفربول , بينما تجمد رصيد مانشستر يونايتد عند 20 نقطة في المركز الثامن .

 

بداية الشوط الأول من المباراة كانت قوية وسريعة من جانب فريق مانشستر سيتي صاحب الأرض والجمهور وسط تراجع من جانب لاعبي اليونايتد , حيث أطلق بيرناردو سيلفا كرة من خارج منطقة الجزاء لكنها بجوار القائم بقليل في الدقيقة ” 1 ” , وبعدها سدد فرناندينهو كرة من خارج منطقة الجزاء لكنها خرجت بجوار القائم الأيمن في الدقيقة ” 4 ” .

 

وفي الدقيقة ” 12 ” سجل فريق مانشستر سيتي هدف التقدم عن طريق ( ديفيد سيلفا ) بعد عمل جماعي انتهي بكرة عرضية من سترلينج  قابلها بيرناردو سيلفا بتمريرة إلى ديفيد سيلفا الذي استلمها ثم سدد إلى داخل الشباك , وبعدها أرسل لاعب الشياطين الحمر كرة عرضية من الجهة اليمنى قابلها سمولينج برأسية لكنها مرت فوق العارضة بقليل .

 

مرر أجويرو كرة إلى سترلينج الذي سدد من على حدود منطقة الجزاء لكنها اصطدمت في الدفاع ووصلت سهلة إلى الحارس دي خيا في الدقيقىة ” 36 ” , كاد مان سيتي أن يسجل هدف ثاني بعد تمريرة رائعة خلف الدفاع قابلها أجويرو بتسديدة مباشرة من داخل المنطقة لكنها ذهبت إلى الشباك الجانبية , وبعدها انتهى الشوط الأول بتقدم مان سيتي 1-0 . 

 

ومع إنطلاقة الشوط الثاني من المباراة , سجل فريق مانشستر ستيي هدف ثاني عن طريق ( سيرجيو أجويرو ) في الدقيقة ” 49 ” , بعد تمريرة ون-تون بين رياض ووأجويرو , قبل أن يسدد ( سيرجيو أجويرو ) كرة من داخل منطقة الجزاء سكنت شباك الحارس دي خيا , وبعدها أجرى مدرب مانشستر يونايتد تبديل بخروج لينجارد ودخول لوكاكو . 

 

وفي الدقيقة ” 57 ” تحصل اللاعب البديل لوكاكو على ركلة جزاء من أمام الحارس إيديرسون , إنبرى لها اللاعب ( أنتوني مارسيال ) مسجلاً هدف تقليص الفارق , وفي الدقيقة ” 61 ” خرج رياض محرز ودخل بدلاً منه ساني , سدد فرناندينهو كرة أرضية من خارج منطقة الجزاء تصدى لها دي خيا بثبات , وبعدها خرج هيريرا وراشفورد ودخل ماتا وسانشيز . 

 

خرج أجويرو ودخل بدلاً منه جوندوجان في الدقيقة ” 74 ” , ثم إستطاع فريق مانشستر سيتي أن يسجل هدف ثالث عن طريق ( إلكاي جوندوجان ) بعد كرة عرضية من بيرناردو سيلفا الى جوندوجان الذي استلم الكرة وسددها في الشباك في الدقيقة ” 86 ” , خرج ديفيد سيلفا ودخل بدلاً منه فودين في الدقيقة ” 90+2 ” , لينتهي اللقاء بعدها 3-1 .

التعليقات