التخطي إلى المحتوى

ليفربول يعتلى صدارة البريميرليج ’ مؤقتاً ’ بالفوز على فولهام

ليفربول يعتلى صدارة البريميرليج ’ مؤقتاً ’ بالفوز على فولهام

حقق فريق ليفربول فوزاً مستحقاً ومهماً على حساب نظيره فريق فولهام , في إطار مباريات الجولة الثانية عشر من منافسات الدوري الإنجليزي بنيتجة 2-0 , على أرضية ملعب ” أنفيلد ” , ورفع ليفربول رصيده الى 30 نقطة في الصدارة مؤقتاً في انتظار باقي مباريات الجولة , بينما تجمد رصيد فريق فولهام عند 5 نقاط في المركز العشرين والأخير . 

 

بداية الشوط الأول من المباراة كانت قوية وسريعة من جانب ليفربول صاحب الأرض والجمهور , حيث كاد ماني أن يسجل هدف مبكرة بعد كرة سددها من داخل منطقة الجزاء لكنها بجوار القائم بقليل , سدد شاكيري كرة رائعة من خارج منطقة الجزاء لكنها بجوار القائم بقليل في الدقيقة ” 12 ” , ثم أهدر صلاح هدف محقق بعد أن تألق الحارس وتصدى للكرة . 

 

كاد فريق فولهام أن يسجل هدف التقدم بعد كرة وصلت الى ريان سيسيغنون الذي انفرد بالحارس وسدد الكرة بجوار المرمى بقليل , وفي الدقيقة ” 28 ” سدد شورلة كرة قوية من خارج منطقة الجزاء أبعدها الحارس ثم شتتها الدفاع , وبعدها مرر ماني كرة عرضية الى شاكيري الذي سدد كرة من داخل منطقة الجزاء لكنها بجوار المرمى بقليل . 

 

ارتقى ميتروفيتش لكرة عرضية من الجانب الأيمن حولها برأسية في الشباك لكن الحكم الغى الهدف بسبب التسلل , قبل أن يبدأ اليسون هجمة سريعة ليمرر الكرة الى أرنولد الذي مرره الى ( محمد صلاح ) الذي إنطلق بالكرة وسدد ودخل منطقة الجزاء قبل أن يسدد الكرة في الشباك في الدقيقة ” 41 ” , لينتهي بعدها الشوط الأول بتقدم ليفربول 1-0 . 

 

وفي الشوط الثاني من المباراة , سدد ماني كرة رائعة من خارج منطقة الجزاء أبعدها الحارس الى ركنية , وفي الدقيقة ” 53 ” سجل ليفربول هدف ثاني عن طريق ( شيردان شاكيري ) مستغلاً كرة عرضية من روبيرتسون حولها بتسديدة في الشباك , وبعدها سدد روبيرتسون كرة رائعة من داخل منطقة الجزاء لكن الحارس أبعدها ببراعة . 

 

أرسل لاعب فولهام كرة عرضية من الجانب الأيمن لكن أليسون تصدى للكرة على مرتين في الدقيقة ” 71 ” , سدد أرنولد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء فوق المرمى , وبعدها خرج شاكيري ودخل بدلاً منه مينلر في الدقيقة ” 81 ” , سدد فرمينهو كرة قوية ولكن الحارس أبعدها في الدقيقة ” 89 ” , سدد صلاح كرة من داخل منطقة الجزاء ارتطمت في المدافع , خرج فابينهو ودخل نابي كيتا , لينتهي بعدها اللقاء بفوز ليفربول 2-0 . 

التعليقات