التخطي إلى المحتوى
 ريال مدريد يستغل سقوط برشلونة ويهزم سيلتا فيجو

ريال مدريد يستغل سقوط برشلونة ويهزم سيلتا فيجو

حقق فريق ريال مدريد فوزاً صعباً ومستحقاً على حساب فريق سيلتا فيجو في اللقاء الذي أقيم اليوم على أرضية ملعب ” بالايدوس ” بنتيجة 4-2 في الجولة الثانية عشر من الليجا , ليرفع ريال مدريد رصيده الى 20 نقطة في المركز السادس وبفارق 4 نقاط فقط عن برشلونة الذي خسر اليوم , بينما تجمد رصيد سيلتا عند 14 نقطة في المركز الرابع عشر . 

 

بداية الشوط الأول من المباراة كانت قوية من جانب ريال مدريد , حيث سدد كريم بنزيما كرة قوية أرضية من داخل منطقة الجزاء لكن الحارس أبعداها , ثم رمية تماس وصلت الى كريم بنزيما الذي سدد كرة من داخل منطقة الجزاء لكنها بجوار القائم في الدقيقة ” 3 ” , وبعدها سدد جوميز كرة قوية في الدقيقة ” 5 ” لكنها ضلت طريق المرمى بغرابة شديدة .

 

وفي الدقيقة ” 11 ” سدد توني كروس كرة من خارج منطقة الجزاء لكنها فوق المرمى , وبعدها خرج كاسيميرو بسبب الإصابة ودخل بدلاً منه سيبايوس في الدقيقة ” 18 ” , وبعدها كاد سيلتا فيجو أن يسجل هدف التقدم بعد كرة ركنية ورأسية من أوكاي أرتطمت في القائم ثم شتتها راموس  , سدد داني سيبايوس كرة من خارج منطقة الجزاء بجوار القائم .

 

سجل فريق ريال مدريد هدف التقدم عن طريق ( كريم بنزيما ) بعد كرة طولية من مودريتش استلمها بنزيما ببراعة قبل أن يسدد الكرة في الشباك , أهدر كروس هدف محقق بعد كرة عرضية من بنزيما سددها الألماني فوق المرمى في الدقيقة ” 34 ” , أبعد كورتوا تسديدة خطيرة في الدقيقة ” 42 ” , لينتهي بعدها الشوط الأول بتقدم فريق ريال مدريد 1-0 . 

 

وفي الشوط الثاني من المباراة , كاد فريق سيلتا فيجو أن يقتنص التعادل بعد كرة عرضية ورأسية من أسباس لكنها بجوار القائم بقليل , ثم رد ريال مدريد عن طريق كربم بنزيما الذي سدد كرة من داخل منطقة الجزاء لكنها في العارضة في الدقيقة ” 50 ” , وبعدها حاول فريق سيلتا فيجو أن يسجل هدف التعادل لكم دفاعات الفريق الملكي كانت بالمرصاد . 

 

وفي الدقيقة ” 57 ” سجل ريال مدريد هدف ثاني عن طريق ( غوستافو كابرال ) بالخطأ في مرماه بعد مهارة فردية من بنزيما الذي سدد الكرة من تحت أقدام الحارس ثم ارتطمت في القائم وبعدها في كابرال وسكنت الشباك  , ثم سجل سيلتا فيجو هدف تقليص الفارق عن طريق ( هوغو مالو ) بعد كرة عرضية سددها في الشبان من داخل منطقة الجزاء . 

 

كاد ريال مدريد أن يسجل هدف ثالث بعد كرة عرضية من أودريوزولا حولها بنزيما بجاور القائم في الدقيقة ” 67 ” , وبعدها سدد أسباس كرة رائعة من اخرج منطقة الجزاء لكن كورتوا أبعد الكرة ببراعة في الدقيقة ” 68 ” , وبعدها خرج ناتشو بسبب الإصابة ودخل بدلاً منه أسينسيو في الدقيقة ” 70 ” , ثم استمرت محاولات الفريقين وسط أفضلية من سيلتا . 

 

وفي الدقيقة ” 81 ” احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح ريال مدريد بعد خطأ ضد أودريوزولا إنبرى لها ( سيرجيو راموس ) مسجلاً الهدف الثالث , لعب فريق سيلتا فيجو بعشرة لاعبين بعد طرد غوستافو كابرال في الدقيقة ” 87 ” , ثم سجل اللاعب ( داني سيبايوس ) هدف رابع بتسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء , ثم سجل سيلتا فيجو هدف ثاني عن طريق ( برايس مينديز ) بتسديدة ارتطمت في لاعب ريال مدريد وسكنت الشباك , لينتهي اللقاء 4-2 . 

التعليقات