التخطي إلى المحتوى

روما يستعيد نغمة الإنتصارات بفوز كبير على سامبدوريا

روما يستعيد نغمة الإنتصارات بفوز كبير على سامبدوريا

حقق فريق روما فوزاً مهماً ومستحقاً على حساب نظيره فريق سامبدوريا , في إطار مباريات الجولة الثانية عشر من منافسات الدوري الإيطالي لكرة القدم ” السيريا آ ” بنيتجة 4-1 , في اللقاء الذي أقيم على أرضية ملعب ” الأوليمبيكو ” . 

 

فريق روما رفع رصيده بعد هذا الإنتصار الثمين والمهم الى 19 نقطة ليحتل المركز السادس مؤقتاً في جدول الترتيب العام في انتظار باقي مباريات الجولة , في حين تجمد رصيد فريق سامبدوريا عند النقطة 15 في المركز الثاني عشر . 

 

وإستطاع فريق روما أن يسجل هدف التقدم عن طريق اللاعب ( خوان خيسوس ) في الدقيقة ” 18 ” , وذلك بعد كرة ركنية لعبت من الجانب الأيمن الى داخل منطقة الجزاء حولها خيسوس برأسية في المرمى , لينتهي الشوط الأول 1-0 . 

 

وفي الدقيقة ” 59 ” إستطاع فريق روما أن يسجل هدف ثاني عن طريق ( باتريك ستشيك ) , بعد كرة من الشعراوي الى كولاروف الذي أرسل كرة عرضية من داخل منطقة الجزاء حولها باتريك بنجاح في شباك فريق سامبدوريا 

 

وتمكن اللاعب ( ستيفان الشعراوي ) من إضافة هدف ثالث لصالح روما في الدقيقة ” 72 ” , بعد تمريرة قبل أن يراوغ الحارس قبل أن يعود ويضع الكرة ببراعة في الشباك , ثم سجل اللاعب ( جريجوري ديفريل ) هدف تقليص الفارق . 

 

وفي الدقيقة ” 90 +3 ” سجل فريق روما هدف رابع عن طريق اللاعب ( ستيفان الشعراوي ) , لينتهي اللقاء 4-1 .

التعليقات