التخطي إلى المحتوى
ذهاب نهائي الليبرتادورس بين بوكا وجونيورز وريفيربليت ينتهي بالتعادل

ذهاب نهائي الليبرتادورس بين بوكا وجونيورز وريفيربليت ينتهي بالتعادل

إنتهت مباراة ذهاب نهائي كأس الليبرتادورس بين بوكا جونيورز وضيفه غريمه التقليدي مواطنه فريق ريفيربليت والتي أقيمت على ملعب لابوموبونيرا بتعادل الفريقين 2-2، ليتأجل الحسم إلى مباراة الإياب يوم الـ 24 من الشهر الجاري.

 

تمكن أصحاب الأرض من إفتتاح التسجيل في الدقيقة الرابعة والثلاثين، بعد كرة وصلت إلى رامون أبيلا داخل منطقة الجزاء ليسددها بإتجاه المرمى، فتصدى لها الحارس آرماني، لتتهيأ مجدداً لأبيلا الذي سددها من زاوية صعبة في المرمى.

 

لم يفرح جمهور البوكا دقيقة واحدة على هذا التقدم لأن الرد جاء سريع جداً من قبل الضيوف، بعد كرة وصلت للاعب لوكاس براتو الذي مر بالكرة بسرعة وقوة كبيرتين ثم سددها ببراعة على يمين الحارس المتألق في المباراة اوجستين روسي.

 

وفي الوقت بدل الضائع من الشوط الأول، سجل اللاعب البديل، المهاجم داريو بينيديتو بعد كرة مرفوعة من ركلة ثابتة في منتصف الملعب قابلها بينيديتو المتمركز داخل المنطقة برأسية خلفية في مرمى الحارس آرماني، وعلى هذا إنتهى الشوط.

 

في الشوط الثاني، حاول فريق ريفيربليت العودة، وتمكن من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 61، بعد كرة مرفوعة من ركلة ثابتة، أدخلها لاعب بوكا جونيورز كارلوس اوكويردوس بالخطأ في مرمى فريقه، لينتهي اللقاء بتعادل الفريقين 2-2.

التعليقات