التخطي إلى المحتوى

نتيجة مباراة يوفنتوس وساسولو اليوم الاحد 1 ديسمبر 2019 كريستيانو رونالدو الدوري الايطالي

نتيجة مباراة يوفنتوس وساسولو اليوم ، يوفنتوس اليوم، يوفنتوس وساسولو، يوفنتوس وساسولو اليوم، اهداف يوفنتوس وساسولو، اهداف ساسولو ويوفنتوس، اهداف مباراة يوفنتوس وساسولو، اهداف مباراة يوفنتوس وساسولو اليوم، اهداف مباراة ساسولو ويوفنتوس، اهداف مباراة ساسولو ويوفنتوس اليوم، ساسولو اليوم، ساسولو ويوفنتوس، ساسولو ويوفنتوس اليوم، مباراة يوفنتوس اليوم، مباراة يوفنتوس وساسولو، مباراة ساسولو اليوم، مباراة ساسولو ويوفنتوس، ملخص يوفنتوس، ملخص يوفنتوس اليوم، ملخص يوفنتوس وساسولو، ملخص ساسولو، ملخص ساسولو اليوم، ملخص ساسولو ويوفنتوس، نتيجة يوفنتوس، نتيجة يوفنتوس وساسولو، نتيجة ساسولو، نتيجة ساسولو ويوفنتوس، نتيجة مباراة يوفنتوس، نتيجة مباراة يوفنتوس وساسولو، نتيجة مباراة يوفنتوس وساسولو اليوم، نتيجة مباراة ساسولو، نتيجة مباراة ساسولو ويوفنتوس، نتيجة مباراة ساسولو ويوفنتوس اليو

نتيجة مباراة يوفنتوس وساسولو اليوم

يوفنتوس   2-2 ساسولو

ساري يتحدث عن التعثر أمام ساسولو، وعن حالة رونالدو

تحدث مدرب فريق يوفنتوس , ماوريسيو ساري , في تصريحات صحفية لوسائل الإعلام , بعد التعادل 2-2 أمام ساسولو , في الجولة الرابعة عشر من الدوري الإيطالي , على ملعب ” أليانز ستاديوم ” . 

المدرب قال في حديثه:” تحدثت مع الفريق لمدة 30 ثانية , لم نقم بلعب مباراة سلبية , أو بالأحرى الشوط الأول لم نقدم الأداء المطلوب , واستقبلنا الكثير من الكرات المرتدة في الشوط الثاني “.

وتابع :” الشوط الأول كان هناك شعور بأن الفريق يفتقد للطاقة من حيث الشخصية , النصف الأول لم يكن بمستوى جيد , الشوط الثاني كنا أفضل , لكن افتقرنا إلى القليل من التركيز الذهني والروح “. 

واستطرد:” استبدال هيجواين ؟ كانت ردة فعلنا شديدة وأجبرنا الخصم على الدخول لمنطقته واستمرينا على هذه الطريقة لكن بمجرد أن بدأ ساسولو بنقل الكرة رأينا أن فريقنا في ورطة وبحثنا عن الصلابة من خلال إشراك رامزي “. 

واختتم المدرب:”رونالدو تعافى من حيث الصلابة والمقاومة , الخطوة التالية ستكون استعادة تألقه , لكن هذا شاق , بوفون ؟ كان هناك سلسلة من الأخطاء الغير المعقولة , وبوفون كان مخطئًا اليوم , حيث وقع في سلسلة من الأخطاء الواضحة “. 

التعليقات