التخطي إلى المحتوى
تشيلسي يكتسح باوك سالونيكا في اليوروبا ليج ويتأهل كمتصدر

تشيلسي يكتسح باوك سالونيكا في اليوروبا ليج ويتأهل كمتصدر

حقق فريق تشيلسي فوزاً كبيراً ومستحقاً على حساب فريق باوك سالونيكا , في اللقاء الذي أقيم اليوم على أرضية ملعب ” ستامفورد بريدج ” بنتيجة 4-0 , وذلك في إطار مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات بالدوري الأوروبي . 

 

فريق تشيلسي الذي رفع رصيده الى 15 نقطة في صدارة المجموعة الثانية عشر قد تأهل الى دور الـ32 متصدر للمجموعة , في حين تجمد رصيد باوك عند 3 نقاط في المركز الرابع , ثم مول فيدي وباتي بوريسوف ثانياً وثالثاً برصيد 6 نقاط . 

 

ولعب فريق باوك بعشرة لاعبين منذ الدقيقة ” 7 ” بعد طرد اللاعب يفين خاتشيريدي بالبطاقة الحمراء مباشرة بعد عرقلة جيرو , ثم سجل فريق تشيلسي هدف التقدم عن طريق ( أولفيه جيرو ) بتسديدة من داخل منطقة الجزاء . 

 

وفي الدقيقة ” 37 ” سجل فريق تشيلسي هدف ثاني عن طريق الفرنسي ( أولفيه جيرو ) بعد كرة طولية من فابريجاس خلف المدافين خولها جيرو بتسديدة رائعة في الشباك , لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق تشيلسي 2-0 . 

 

وخلال الشوط الثاني , سجل البلوز هدف ثالث عن طريق ( كالوم هودسون أودوي ) بتسديدة من داخل منطقة الجزاء , ثم سجل ( ألفارو موراتا ) هدف رابع برأسية بعد عرضية من أودوي في الدقيقة ” 78 ” , لينتهي اللقاء 4-0 للبلوز . 

التعليقات