التخطي إلى المحتوى
باريس سان جيرمان يزيد أوجاع موناكو بفوز كاسح

باريس سان جيرمان يزيد أوجاع موناكو بفوز كاسح

حسم فريق باريس سان جيرمان مباراة القمة التي جمعته مساء اليوم الأحد مع مضيفه فريق موناكو في مباراة  الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الفرنسي الدرجة الأولى والتي أقيمت على ملعب لويس الثاني بالفوز بنتيجة ( 4-0 ).

 

بهذا الإنتصار الكبير رفع الفريق الباريسي رصيده من النقاط إلى 39 نقطة ليواصل تغريده بعيداً في صدارة الترتيب العام، على عكس حال فريق موناكو الذي قد تجمد رصيده عند 7 نقاط في المركز التاسع عشر، قبل الأخير في الترتيب.

 

في وقت مبكر، وبالتحديد عند الدقيقة الرابعة، تمكن فريق باريس سان جيرمان من إفتتاح التسجيل بعد كرة وصلت للنجم البرازيلي نيمار دا سيلفا داخل منطقة الجزاء، فلعبها ادينسون كافاني أمام المرمى ليضعها بنجاح في الشباك.

 

وتمكن النجم الاوروغوياني من إضافة الهدف الثاني لصالح فريق العاصمة الفرنسية في الدقيقة الحادية عشر بعد الكرة التي لعبت إلى اللاعب موسى ديابي على الجهة اليسرى ليلعبها إلى كافاني الذي وضعها في المرمى بنجاح.

 

وفي الدقيقة الـ 53 سجل كافاني الهدف الثالث بعد تمريرة جديدة من موسى ديابي، وأضاف نيمار الهدف الرابع في الدقيقة 64 من ركلة جزاء إحتسبها الحكم بعد تعرض كيليان مبابي للعرقلة داخل المنطقة، لينتهي اللقاء بنتيجة ( 4-0 ).

التعليقات