التخطي إلى المحتوى
انتهت المباراة : ريال مدريد يحقق فوزاً مثيراً على جيرونا ويقترب من نصف النهائي

ريال مدريد يحقق فوزاً مثيراً على جيرونا ويقترب من نصف النهائي

حقق فريق ريال مدريد فوزاً مستحقاً وثميناً على حساب نظيره فريق جيرونا , في ذهاب ربع نهائي كأس ملك إسبانيا بنتيجة 4-2 , في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على أرضية ملعب ” سانتياجو برنابيو ” معقل النادي الملكي , ليقترب ريال مدريد من التأهل الى نصف النهائي , على أن تحسم بطاقة التأهل رسمياً في لقاء الذهاب على ملعب جيرونا .

 

بداية الشوط الأول من المباراة كانت هادئة نسبياً بين الفريقين وسط إنحصار اللعب في متوسط الميدان , حيث مرت الدقائثق الخمس الأولى دون أي فرصة بين الفريقين , وفي الدقيقة ” 7 ” سجل جيرونا هدف مبكر عن طريق اللاعب ( أنطوني لوزانو ) بعد هجمة سريعة انتهت بكرة عرضية من جارسيا على الجانب الأيسر حولها لوزانو في شباك كورتوا .

 

وفي الدقيقة ” 11 ” سدد كاسيميرو كرة قوية من خارج منطقة الجزاء لكنها فوق المرمى , سدد مارسيلو كرة من خارج منطقة الجزاء لكن الحارس أبعدها ثم المدافع شتتها , وفي الدقيقة ” 17 ” سجل ريال مدريد التعادل عن طريق ( لوكاس فاسكيز ) بعد هجمة سريعة انتهت بتمريرة لأودريوزولا الذي دخل مطنقة الجزاء وأرسل عرضية حولها فاسكيز في المرمى . 

 

وبعدها سدد جوناس كرة من داخل منطقة الجزاء أبعدها كورتوا , أرسل فينيسيوس كرة عرضية حولها استقبلها بنزيما بتسديدة فوق الممرى في الدقيقة ” 20 ” , وبعدها أهدر أودريوزولا هدف محقق بعد كرة من مودريتش قبل أن يدخل منطقة الجزاء ويسدد كرة في جسد الحارس , سدد فينيسيوس كرة رائعة لكنها فوق المرمى بقليل في الدقيقة ” 28 ” . 

 

سدد بنزيما كرة قوية من داخل منطقة الجزاء لكن الحارس تصدى لها على مرتين , وبعدها احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح فينيسيوس سجل من خلالها ( سيرجيو راموس ) هدف ثاني في الدقيقة ” 42 ” , كاد ريال مدريد أن يسجل هدف ثالث بعد أن سدد بنزيما كرة على خط منطقة الجزاء لكنها في القائم , لينتهي الشوط الأول بتقدم ريال مدريد 2-1 . 

 

وفي الشوط الثاني , أرسل مارسيلو كرة عرضية حولها مودريتش برأسية لكنها بجوار القائم بقليل , وبعدها سدد بنزيما كرة من داخل منطقة الجزاء لكن الحارس أبعدها الى ركنية في الدقيقة ” 49 ” , وفي الدقيقة ” 59 ” خرج كاسيميرو ودخل بدلاً منه لورينتي من جانب ريال مدريد , وبعدها خرج لوكا مودريتش ودخل توني كروس في ثاني التبديلات . 

 

أرسل لاعب جيرونا كرة عرضية خطيرة من داخل منطقة الجزاء أبعدها كورتوا بصعوبة في الدقيقة ” 64 ” , احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح جيرونا بعد لمسة يد على لورينتي إنبرى لها ( أليخاندرو جرانيل ) مسجلاً هدف التعادل في الدقيقة ” 67 ” , سدد مارسيلو كرة من داخل منطقة الجزاء لكن الحارس تصدى لها على مرتين في الدقيقة ” 71 ” . 

 

سجل ريال مدريد هدف ثالث عن طريق ( سيرجيو راموس ) بعد عرضية من مارسيلو حولها راموس برأسية في الشباك في الدقيقة ” 77 ” , سجل ريال مدريد هدف رابع عن طريق ( كريم بنزيما ) بعد كرة عرضية رائعة من فينيسيوس حولها بنزيما في الشباك , مرت الدقائق المتبقية وسط محاولات من الجانبين لكن دون خطورة , لينتهي اللقاء 4-2 . 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *