التخطي إلى المحتوى
ميسي يقود برشلونة لإكتساح إسبانيول والإنفراد بالصدارة

ميسي يقود برشلونة لإكتساح إسبانيول والإنفراد بالصدارة

حقق فريق برشلونة فوزاً كبيراً ومستحقاً على حساب نظيره فريق إسبانيول في الديربي , في اللقاء الذي أقيم على ملعب ” باور 8 ” بنتيجة 4-0 , في الجولة الخامسة عشر من الليجا الإسبانية , ليرفع برشلونة رصيده الى 31 نقطة في الصدارة وبفارق 3 نقاط عن إشبيلية وأتلتيكو , بينما تجمد رصيد إسبانيول عند 21 نقطة في المركز التاسع . 

 

بداية الشوط الأول من المباراة كانت هادئة نسبياً بين الفريقين وسط انحصار اللعب في متوسط الميدان مع أفضلية من جانب برشلونة من حيث السيطرة والاستحواذ  , في حين شهدت الدقيقة ” 8 ” أول فرصة في المباراة لصالح إسبانيول بعد هجمة مرتدة انتهت بتمريرة عرضية وصلت الى بورخا ايغليسياس الذي سدد الكرة بعيدة عن المرمى .

 

ثم أرسل سيميدو كرة عرضية من داخل منطقة الجزاء أبعدها المدافع قبل ان تصل الى فيدال , ثم سجل برشلونة هدف التقدم عن طريق ( ليونيل ميسي ) بتسديدة رائعة من ضربة حرة مباشرة في الدقيقة ” 17 ” , ثم مرر ميسي كرة الى سواريز لكن لوبيز كان في الموعد , وبعدها ارتقى بورخا ايغليسياس لكرة عرضي حولها برأسية بجوار المرمى بقليل . 

 

سجل  برشلونة هدف ثاني عن طريق ( عثمان ديمبيلي ) إثر تمريرة من ميسي قبل أن يسدد الكرة ببراعة في الشباك من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة ” 26 ” , وبعدها حول لاعب إسبانيول كرة عرضية برأسية لكن تير شتيجن تصدى لها على مرتين , وبعدها كاد سواريز أن يسجل هدف ثالث بعد كرة من ميسي حولها سواريز لكنها في القائم الأيسر . 

 

كاد برشلونة أن يسجل هدف ثالث بعد كرة حولها راكييتتش برأسية في العارضة ثم تابعها ميسي ارتطمت في القائم في الدقيقة ” 37 ” , مرت رأسية بيريز فوق المرمى بقليل في الدقيقة ” 41 ” , سجل ( لويس سواريز ) هدف ثالث لصالح برشلونة إثر تمريرة من ديمبيلي قبل أن يضع الكرة من تحت أقدام لوبيز , لينتهي الشوط الأول بتقدم البرسا 3-0 . 

 

وفي الشوط الثاني من المباراة , دخل فريق إسبانيول بقوة في محاولة لتقليص الفارق مبكراً لكن دفاعات برشلونة كانت بالمرصاد , وفي الدقيقة ” 55 ” سدد سواريز كرة من ضربة حرة مباشرة لكنها في الجدارة الدفاعي , ثم مرر ديمبيلي كرة الى ميسي الذي سدد الكرة من داخل منطقة الجزاء لكن لوبيز أبعد الكرة في الدقيقة ” 57 ” من عم اللقاء . 

 

سدد بيريز كرة من على حدود منطقة الجزاء لكن سهلة بين أحضان الحارس تير شتيجن , سجل برشلونة هدف رابع عن طريق ( ليونيل ميسي ) بعدما سدد كرة من ضربة حرة مباشرة سكنت شباك لوبيز في الدقيقة ” 66 ” , ثم خرج ديمبيلي ودخل بدلاً منه كوتينهو في الدقيقة ” 68 ” , كاد كوتينهو أن يسجل هدف خامس لكن لوبيز تصدى للكرة . 

 

سجل إسبانيول هدف تقليص الفارق عن طريق دوارتي ولكن تم الغاءه بعد الإستعانة بتقنية الفيديو في الدقيقة ” 74 ” , ثم خرج سواريز ودخل منير الحدادي في الدقيقة ” 79 ” , وبعدها ارتقى سانشيز لكرة عرضية لكنها فوق المرمى في الدقيقة ” 81 ” , ثم خرج راكيتيتش ودخل دينس سواريز , مرت الدقائق لينتهي بعدها اللقاء 4-0 لصالح البرسا . 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *