التخطي إلى المحتوى

نتيجة مباراة موناكو وكلوب بروج اليوم الثلاثاء 6 نوفمبر 2018 دورى أبطال أوروبا.. كلوب بروج يسحق موناكو برباعية “فيديو”

دورى أبطال أوروبا.. كلوب بروج يسحق موناكو برباعية "فيديو"كلوب بروج

فى مفاجأة غير متوقعة، سحق كلوب بروج البلجيكي مضيفه موناكو بأربعه أهداف نظيفة في اللقاء الذي أقيم على ملعب “لويس الثاني” في الإمارة الفرنسية ضمن منافسات الجولة الـ4 من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وفاجأ كلوب بروج مضيفه موناكو الذي يقوده الأسطورة الفرنسية تييري هنري بإحرازه الهدف الأول في الدقيقة 12 من عمر الشوط الأول عن طريق هانز فاناكن الذي عاد وسجل الهدف الثاني في الدقيقة 17 من ركلة جزاء، قبل أن يضيف ويسلي موراييس الهدف الثالث في الدقيقة 24 بعد اختراق رائع من الجانب الأيسر وتسديدة سكنت أقصى الزاوية اليسرى للحارس دييجو بيناجليو.

في الشوط الثاني حاول هنري التقدم والهجوم لمعادلة النتيجة إلا أنه فشل رغم تغييراته الهجومية إلى ان أطلق القائد رود فورمير رصاصة الرحمة والهدف الرابع في الدقيقة 85 لينتهي اللقاء بهزيمة ثقيلة للغاية تزيد من متاعب موناكو ومدربه الجديد تييري هنري الذي فشل في انتشال الفريق من كبوته سواء أوروبيًا أو محليًا.

وبهذه النتيجة يصل كلوب بروج إلى النقطة الرابعة في المركز الثالث خلف أتليتكو مدريد صاحب المركز الثاني برصيد 6 نقاط، وبوروسيا دورتموند متصدر المجموعة بالعلامة الكاملة بعد 3 مباريات بينما يقبع موناكو في المركز الأخير بنقطة واحدة.

التعليقات