التخطي إلى المحتوى

نبأ عاجل الان .. سيارات المطافي تهرع الان لمحاوله انقاذ مديريه امن الدقهليه من حريق هائل والامن يعلن سبب الحريق والخسائر المبدئيه حتي الان

محيط مديرية أمن الدقهلية

موضوع

شب حريق بالطابق الثاني بمكتب شئون الأفراد  بمديرية أمن الدقهلية، مساء اليوم السبت، مما تسبب حدوث بعض التلفيات وتوقف حركة المرور بشارع الجمهورية.
تلقي اللواء محمد حجي، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية،  إخطارا بإشتعال النيران بمكتب شئون الأفراد بديوان المديرية بالطابق الثاني علوي.
انتقلت قوات الحماية المدنية بقيادة العقيد أحمد عوض، رئيس قسم الإطفاء، بـ6سيارات إطفاء تحت إشراف العميد أحمد المهدي، مدير إدار الحماية المدنية، وسيارات الإسعاف وجري السيطرة على الحريق وإخمادة.
وأكد أحد المصدر الأمنية “للجمهورية “، أن اسباب الحريق الذي شب بمكتب إدارة شئون الأفراد، نتيجة ماس كهربائي بأحد اجهزة الكمبيوتر ، مما ادي الى اشتعال النيران  ، وصدور إنذار من أجهزة الإطفاء الذاتي التي تعاملت مع الحريق فور حدوثة.
واضاف المصدر أن الحريق لم يسفر عن أي خسائر سوي احتراق جهاز الكمبيوتر و  إصابة ٣ أشخاص بإختناق بسيط ، مشيرا الى انة قد تم إخلاء الطابق بالكامل وتدخل افراد الحماية المدنية للسيطرة على النيران وإخمادها قبل إمتدادها لباقي المكاتبوتحرر عن ذلك المحضر اللازم .

التعليقات