التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة الإياب بين الزمالك والنجم الساحلي

الزمالك والنجم الساحلي

وتقام مباراة العودة بين الزمالك والنجم الساحلي على الملعب الأوليمبي في سوسة بتونس، يوم الأحد المقبل الموافق 5-5-2019  لحسم أي من الفريقين بطاقة التأهل لنهائي الكونفدرالية الأفريقية.
وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، حقق فوزا صعبا على نظيره النجم الساحلي، بهدف نظيف، خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب إستاد برج العرب، في ذهاب نصف نهائي الكونفدرالية الأفريقية.

ونجح الزمالك في الاستحواذ على الكرة خلال الدقائق الأولى من اللقاء، لكن دون تشكيل خطورة كبيرة على مرمى النجم الساحلي الذي حافظ على تماسكه داخل الملعب.

وجاءت الفرصة الأولى للزمالك في الدقيقة 10 من الشوط الأول، بعدما انطلق عبد الله جمعة ليحول كرة عرضية إلى أوباما أمام المرمى مباشرة، لكن الكرة مرت أمام مهاجم الأبيض ليبعدها الدفاع.

وجاء الهدف الأول للزمالك في الدقيقة 37، بعدما نجح عمر السعيد في الاستحواذ على الكرة بقوة قبل أن يمررها إلى كهربا الذي تسلمها بيمناه وسددها بيسراه قوية في أقصى الزاوية اليسرى للمرمى.

فيما بدأ الشوط الثاني باستحواذ فريق الزمالك على الكرة وجاءت انطلاقة عن طريق كهربا من ناحية اليسار وسط ملعب النجم ولكن حكم المباراة يحتسب خطأ على أوباما الذي مرر الكرة ويحاول بعدها النجم السيطرة على مجريات الأمور وجاءت كرة طولية ولمسة رأسية من لاعب النجم على حدود منطقة الجزاء وتنتهى بتسديدة ولكن تمر بجوار مرمى الزمالك ليحاول الزمالك التراجع بعدها دفاعيا لينتهي اللقاء بفوز الزمالك بهدف نظيف.

الزمالك يفوز على النجم الساحلي بهدف في الكونفدرالية

التعليقات