التخطي إلى المحتوى

 ÙƒÙ„ ما تريد معرفته عن مباراة النصر السعودي ومولودية الجزائر في كأس زايد للأندية الأبطال:

بدأت المباراة الان ، يلتقي فريقي النصر ومولودية الجزائر ضمن كأس زايد للأندية الأبطال 2019 لقاء الذهاب، علي ملعبه وبين جماهيره في ستاد الأمير فيصل بن فهد (الملز)، يأمل الفريق العالمي في العودة للإنتصارات من جديد، بعد تعادل وخسارة في اللقاءات الماضية في الدوري، فهل ينجح بعبور الفريق الجزائري، أم ستكون المواجهة قوية للغاية، ويفشل فيها.

النصر السعودي يأمل في تقديم لقاء قوي أمام نادي مولودية الجزائري في ملعبه وبين جماهيره بالرياض، فهل ينجح في تحقيق الإنتصار بنتيجة كبيرة، عقب عدة تعثرات في الدوري المحلي، ولكنه الآن في مهمة مختلفة، ولا يقبل عشاقه سوي بالإنتصار، فهل ينجح بتحقيقه بنتيجة كبيرة علي حساب نادي المولودية، أم يفشل.

النصر السعودي تمكن من التأهل إلي هذا الدور بعد الفوز علي حساب نادي الجزيرة الإماراتي في لقاء الذهاب بهدفين مقابل هدف في لقاء أقيم علي ملعب محمد بن زايد بنادي الجزيرة، ثم عزز الإنتصار الأول بفوز ثان علي نفس الفريق بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد في لقاء أقيم علي ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز.

نادي مولودية الجزائر من جانبه نجح بالتأهل علي حساب نادي الرفاع البحريني، وذلك بعد أن فاز عليه في لقاء الذهاب، بهدفين مقابل هدف، وسجل الهدفين كلا من وليد درارجة، وعبدالرحمن بورديم، وكان الفوز في ملعب الخصم، ولكن في الإياب في الجزائر، خرج الفريق بتعادل سلبي بدون أهداف.

تنطلق المواجهة بين فريقي النصر ومولودية الجزائر في تمام الساعة 20:30 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 19:30 بتوقيت القاهرة.

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، رابط مشاهدة مباراة النصر ومولودية الجزائر مباشر في لقاء اليوم الأربعاء 7 / نوفمبر / 2018، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم اخبار الفريقين ، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

مباراة النصر ومولودية الجزائر

ويمكنك متابعة اللقاء القوي بين فريقي النصر ومولودية الجزائر مباشر، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

انتهت
أنتهي الوقت الأصلي ، والان الوقت بدل ضائع ، ونتابع معكم الدقائق الأخيرة وحتي الأن النصري السعودي خاسر بهدف ويحاول التعادل .

محاولات من العالمي “النصر السعودي” في احراز هدف التعادل قبل أنتهاء الوقت الأصلي من المباراة.

الهدف الأول من خطاء فادح ، يتسبب في هدف أول لفريق مولدية الجزائر .

أنتهي الشوط الأأول من لقاء مثير وقوي عربي بين النصر ومولودية الجزائر ، بالتعادل السلبي بدون أهداف ، وننتظر بداية الشوط الثاني.

كرة تضيع من الاعب نور الدين أمرابط في الدقيقة 40 ، بعد خطاء من المدافع وخروج الحارس يضع اللاعب الكرة خارج الشبكة بانفراد تام ويسدد ا لكرة خارج الثلاث خشبات.

يمر الوقت سريعا في المباراة ، وحتي الأن 22 دقيقة من عمر اللقاء ، وما زال التعادل مستمر سلبي بدون أهداف مع محاولات كبيرة لفريق النصر السعودي.

محاولات لفريق النصر السعودي ، و ايضا نظيرة مولودية الجزائر ، لتسجيل الهدف الأول ولكن النصر افضل حتي الأن في مجمل هجماته ، تابع أفضل مواجهة عربية بين النصر والمولودية.

بدأ الشوط الأول الان وسنتابع معكم ، المباراة لحظة بلحظة بالفيديو عبر موقعكم جول العرب الرياضي ، وسنتعرف علي الأحداث حتي أنتهاء المباراة.

مباراة النصر ومولودية الجزائر سوف تكون علي ملعب واستاد الأمير فيصل بن فهد ، لقاء قمة عربية قوي بين أكبر الفرق العربية ، وستكون يوم الأربعاء الموافق 7-11-2018 في إطار ذهاب دور الـ16 من البطولة العربية للعام الحالي.

تشكيلة مولودية الجزائر لمواجهة النصر السعودي، هي كلا من فرج شعال – عبدالرحمن حشود – إسلام عروس – أيوب عزي – زيدان ميباراكو – أليو دينغ – سفيان بن دبكة – إبراهيم أمادا – وليد درارجة – زكريا حدوش – هشام نقاش.

يتواجد علي مقاعد بدلاء نادي النصر السعودي اليوم، كلا من اللاعب زيد البواردي وخالد الشويع ونواف الفرشان، وعوض خميس وإبراهيم غالب وأحمد الفريدي ،وفهد الجميعة.

تشكيلة النصر السعودي ضد مولودية الجزائر اليوم الرسمية، هي كلا من وليد عبدالله ، وأمامه كلا من سلطان الغنام وعمر هوساوي وكريستيان راموس وحمد المنصور، وفي خط الوسط يتواجد كلا من عبدالعزيز الجبرين وبيتروس ماثيوس ويحيى الشهري، وفي الأمام يتواجد الثلاثي نور الدين أمرابط وأحمد موسي ومحمد السهلاوي.

التعليقات