التخطي إلى المحتوى

مباراة ريال مدريد وبرشلونة بعد 15 دقيقة من كلاسيكو الارض التعادل السلبي يسيطر علي اللقاء

مباراة ريال مدريد وبرشلونة

سيطر التعادل السلبى، على أول 15 دقيقة من لقاء ريال مدريد، مع ضيفه فريق برشلونة، فى مواجهة الكلاسيكو، التى تجمع الفريقين حاليا، على ملعب “سانتياجو برنابيو”، في قمة مباريات الجولة الـ26، من منافسات الدوري الإسباني “الليجا”.

#ريال_مدريد #برشلونة #ميسي_Real_Madrid_Barcelona

شهدت الدقائق الأولى من المباراة، سيطرة من فريق برشلونة على الكرة، قبل أن ينحصر اللعب فى وسط الملعب، دون خطورة على مرمى الفريقين.

وتلقى البرازيلى فينيسيوس جونيور، لاعب ريال مدريد، بطاقة صفراء فى الدقيقة العاشرة، بعد عرقلة سيميدو، الظهير الأيمن للبارسا.

مباراة ريال مدريد وبرشلونة بعد 15 دقيقة من كلاسيكو الارض التعادل السلبي يسيطر علي اللقاء

بدأ ريال مدريد اللقاء بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: كورتوا

الدفاع: مارسيلو ، راموس ، فاران ، كارفخال

الوسط: كروس ، فالفيردى ، كاسيميرو

الهجوم: بنزيما ، إيسكو ، فينيسيوس جونيور

بينما يخوض برشلونة المباراة، بالتشكيل التالى:

حراسة المرمى: تير شتيجن

الدفاع: ألبا ، بيكيه ، سيميدو ، أومتيتى

الوسط: دى يونج ، بوسكيتس ، فيدال

الهجوم: ميسي ، جريزمان ، أرثر

يسعى الفريق الملكى، لمصالحة جماهيره في مباراة اليوم، بعد تلقيه الخسارة في أخر مباراتين، أمام فريق ليفانتى، بنتيجة 1 – 0، في الجولة الـ25 من الليجا، وأمام مانشستر سيتي الإنجليزي، 2 – 1، في ذهاب دور الـ16، من دورى أبطال أوروبا، الأربعاء الماضى.

في المقابل يرغب البارسا، في مواصلة نتائجه المميزة مؤخرا في الدوري الإسباني، بعد فوزه الساحق على إيبار، في الجولة الماضية بخماسية نظيفة، كما خطف تعادلا ثمينا من مضيفه فريق نابولى الإيطالي، الثلاثاء الماضى، بنتيجة 1 – 1، في ذهاب دور الـ16، من دورى الابطال.

ويتصدر برشلونة، جدول ترتيب الدوري الإسباني، هذا الموسم برصيد 55 نقطة، متفوقا بفارق نقطتين عن ريال مدريد، صاحب المركز الثانى، برصيد 53 نقطة.

التعليقات