التخطي إلى المحتوى
 مانشستر يسحق شاختار ويتأهل الى دور الـ16 من دوري الأبطال

مانشستر يسحق شاختار ويتأهل الى دور الـ16 من دوري الأبطال

تأهل فريق مانشستر سيتي الى دور الـ16 من دوري أبطال اوروبا , عقب الإنتصار الكبير على نظيره فريق شاختار بنتيجة 6-0 .في اللقاء الذي أقيم على ملعب ” الإتحاد ” في إطار الجولة الرابعة من دور المجموعات من البطولة الأوروبية .

 

فريق مانشستر سيتي رفع رصيده الى 9 نقاط في صدارة المجموعة السادسة , بينما تجمد رصيد فريق شاختار عند نقطتين في المركز الرابع , في حين يأتي فريق ليون في المركز الثاني برصيد 8 نقاط , ويأتي ثالثاً هوفنهايم برصيد نقطتين . 

 

وإستطاع فريق مانشستر سيتي أن يسجل هدف التقدم عن طريق ( ديفيد سيلفا ) في الدقيقة ” 14 ” ,  بعد عمل رائع من رياض محرز  الذي توغل إلى داخل المنطقة من الجهة اليمنى ولعب كرة عرضية حولها سيلفا في المرمى . 

 

وفي الدقيقة ” 24 ” تحصل فريق مانشستر سيتي على ركلة جزاء مشكوك في صحتها لصالح رحيم سترلينج , سجل من خلالها اللاعب ( جابرييل جيسوس ) هدف ثاني , لينتهي بعدها الشوط الأول بتقدم فريق مانشستر سيتي 2-0 . 

 

سجل فريق مانشستر سيتي هدف ثالث عن طريق ( رحيم سترلينج ) في الدقيقة ” 48 “بعد تسديدة من على حدود منطقة الجزاء سكنت أقصى الزانة , ثم عاد ( جابرييل جيسوس ) وسجل هدف رابع من ركلة جزاء في الدقيقة ” 72 ” . 

 

وفي الدقيقة ” 84 ” سجل فريق مانشستر سيتي هدف خامس عن طريق ( رياض محرز ) بعد تمريرة من جوندوجان سددها محرز في الشباك , ثم سجل ( غابرييل جيسوس ) هدف سادس بعد كرة من محرز , لينتهي اللقاء 6-0 .