التخطي إلى المحتوى

لمن يقول أين الشباب ،، شاهد حشود طلاب جامعة القاهرة تغزو لجان التصويت على تعديلات الدستور

الشباب يفحموا كارهى مصر ويفعلوها من جديد .. شاهد حشود طلاب جامعة القاهرة تغزو لجان التصويت على تعديلات الدستور

الشباب يفحموا كارهى مصر ويفعلوها من جديد شاهد حشود طلاب جامعة القاهرة تغزو لجان التصويت على تعديلات الدستور

خيرها في شبابها حشود طلاب جامعة القاهرة تغزو لجان التصويت على تعديلات الدستور

لم تمنعهم امتحاناتهم من الخروج اليوم، فكما سيرسم الامتحان مستقبلهم، يتوقف المستقبل اليوم على اصواتهم، شباب وضعوا مصر صوب أعينهم، وفي الساعات الأولى من آخر أيام التصويت على التعديلات الدستورية، حرص طلاب جامعة القاهرة على التواجد أمام اللجان للإدلاء بأصواتهم في اليوم الثالث للتصويت.

christian-dogma.com
اجتمع الشباب من مختلف الكليات تحت شعار، من أجل مصر، تلك المبادرة الشبابية تحت قبة جامعة القاهرة، جاءوا اليوم ليشاركوا في بناء خارطة المستقبل لوطنهم، بكل حيادية وحرية، وقفوا أمام اللجان، بعدما زين الحبر الوردي أصابعهم بعد التصويت.

 

christian-dogma.com
من جانبه، قال حسين طلال، طالب بكلية التجارة، منسق مبادرة من أجل مصر، أن المبادرة تستهدف ريادة الأعمال وبناء جيل جديد قادر على البناء، تضم أكثر من ٢٠٠ شاب.
christian-dogma.com
وأكد منسق عام المبادرة، أن مشاركة الشباب اليوم في الاستفتاء جاءت من منطلق واجب المشاركة السياسية للشباب في بناء الدولة، مشيرا إلى أن المشاركة بكل حرية دون إبداء الرأي بنعم او لا، بل واجب على كل شاب الادلاء بصوته.

وأوضح أن المبادرة نظمت العديد من الندوات والمحاضرات لطلاب جامعة القاهره لتوعيتهم بماهية التعديلات الدستورية، وكيفية المشاركة في الاستفتاء بكل حرية .
christian-dogma.com
” لنا رأي ولازم نقوله”، هكذا عبرت ليلى احمد، الطالبة بالفرقة الثانية بكلية اقتصاد وعلوم سياسية، منسقة مبادرة من أجل مصر على مستوى الكلية، عن مشاركتها في الاستفتاء اليوم.

قرأت ليلى التعديلات الدستورية جيدا، وفهمت مغزاها والفرق بينها وبين الدستور الحالي، رأت أن تعيين نائب الرئيس خطوة للأمام بجانب التعديلات الآخرى التي وجدت فيها ضمانا لحق الشباب وإلحاقهم بمؤسسات الدولة.

شاهد ما يحدث امام لجان الجمالية فى الاستفتاء على الدستور

التعليقات