التخطي إلى المحتوى

للمرة الثالثة: فيفي عبده في مقالب رامز جلال .. “مشهد تمثيلي” واشتغالات وهمية وألفاظ نابية وردود فعل مكررة

هذا هو الموسم الثالث الذي يختار فيه نجم برامج المقالب رامز جلال الفنانة فيفي عبده لافتتاحية برامجه في رمضان، كما لو كان وقع عقدًا أبديا معها.

اليوم ظهرت فيفي عبده ضيفة على أولى حلقات برنامج المقالب “رامز في الشلال”، على شاشة “MBC مصر” ولم يختلف الأمر كثيرا بالنسبة للفنانة البالغة من العمر 66 عامًا عن ظهورها في مرتين سابقتين مع رامز، مقابل حصولها على مبلغ مالي كبير قد يصل إلى عشرات الآلاف من الدولارات.

كالعادة سيل من الشتائم والألفاظ الخارجة تقطعها صافرة المونتاج، والغريب أنه في كل مرة تحاول فيفي إقناع المشاهدين بأن المقلب غير مرتب وعفوي، لكن الأمر بات محفوظا ومكررا بحسب آراء عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة التي أعقبت حلقة اليوم.

في عام 2014، ظهرت فيفي عبده أيضًا في أولى حلقات برنامج “رامز قرش البحر”، وكانت الضحية الأولى في البرنامج كالعادة.


وفي العام قبل الماضي، افتتحت فيفي عبده أيضا برنامج “رامز تحت الأرض”، وكانت الحلقة كالعادة مليئة بالألفاظ الخارجة التي تقطعها صافرة البرنامج الشهيرة من أجل ألا تصل للمشاهدين.


تجدر الإشارة هنا إلى أن هذا هو الموسم التاسع للفنان رامز جلال في تقديم برامج المقالب، ونجح “رامز” في تحقيق نجاحات كبيرة من خلالها في السنوات الماضية، وكان آخرها نسخة العام الماضي “رامز تحت الصفر”، والذي تم تصويره في روسيا، واستعان فيه بالكابتن مجدي عبد الغني كطعم لاصطياد الضيوف.

وتضم نسخة هذا العام “رامز في الشلال” نجوم من العيار الثقيل من أمثال حلا شيحة، والدولي التونسي فرجاني ساسي نجم نادي الزمالك ومعشوق الجماهير البيضاء.

التعليقات