التخطي إلى المحتوى

كامل الوزير يضرب بيد من حديد ويكشر عن انيابه ويقيل اول مسئول كبير بالسكك الحديد كان يعطي لنفسة 62 الف جنيه حوافز شهرية

كامل الوزير يضرب بيد من حديد ويكشر عن انيابه ويقيل اول مسئول كبير بالسكك الحديد

وصل المهندس كامل الوزير، وزير النقل محطة سيدى جابر بالإسكندرية قادما من القاهرة بعدما استقل من محطة مصر  قطار رقم 905، حيث تفقد حالة القطار واستمع لشكاوى الركاب ووعدهم بتحسن الخدمة.

وأمر وزير النقل رئيس هيئة السكة الحديد بإقالة مصطفى سلطان، نائب رئيس هيئة السكة الحديد لقطاع الشئون المالية.

وكان سلطان أُدين بالحصول على مبالغ مالية كحوافز تصل لنحو 62 ألف جنيه شهريًا، بالإضافة لعدد من كبار مساعديه وبعض الشخصيات بالهيئة، وتقديم شكوى للمهندس كامل الوزير، وزير النقل.

 تحديث

كشف مصدر مسؤول بالهيئة القومية للسكك الحديدية، عن أن مصطفى سلطان نائب رئيس الهيئة للشؤون المالية؛ أُدين بالحصول على مبالغ مالية كحوافز شهرية تصل لنحو 62 ألف جنية شهريًا، بالاضافة لعدد من كبار مساعدي النائب والشخصيات بالهيئة.
وأوضح المصدر،  ، أنه “جرى تقديم شكوى لوزير النقل بخصوص هذه المخالفات، وبناء عليه أمر المهندس كامل الوزير، نائب وزير النقل، بإقالته”.
وأوضح المصدر، أن “الوزير” أكد في اجتماعه مع قيادات السكة الحديد أن شعاره الانضباط داخل جميع جوانب منظومة النقل بكل قطاعتها وهيئاتها.
وأقال الفريق كامل الوزير وزير النقل، اليوم، مصطفى سلطان نائب رئيس هيئة السكة الحديد لقطاع الشؤون المالية، لتقصيره في أداء عمله.
وقال الوزير، موجّها كلامه للعاملين في محطة سيدي جابر بالإسكندرية، خلال جولته في المحطة، إنّه لن يسمح بأي تهاون أو تقصير في العمل بقطاعات وهيئات وزارة النقل.
وأكد وزير النقل، أنّ جولاته في محطات السكة الحديد ستكون يومية، للتأكد من انتظام العمل وعدم وجود أي معوقات تؤثر على سير العمل في المحطات وسير حركة القطارات، موضحا أنّ أي فرد في المنظومة يقصر في مهام عمله، سيقال فورا.
وكان الفريق كامل الوزير وزير النقل، أجرى جولة تفقدية مفاجئة في محطة سيدي جابر بالإسكندرية، للتأكد من انتظام العمل وعدم وجود معوقات تؤثر على حركة التشغيل.

christian-dogma.com

التعليقات