التخطي إلى المحتوى

عربي بدر على رأس قائمة الأهلي لمواجهة المصري ، 10 معلومات عن عربي بدر مفاجأة الأهلي للمصري

عربي بدر

عربي بدر

أعلن مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن قائمة الفريق التي تسافر اليوم إلى الإسكندرية لخوض مباراة المصري في إطار منافسات بطولة الدوري والمقرر لها غدا الخميس على ملعب المكس بالإسكندرية.

وضمت القائمة كلا من :
على لطفي ومصطفى شوبير وأحمد فتحي وأيمن أشرف ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وحمدي فتحي وحسين الشحات وعلي معلول وناصر ماهر وهشام محمد ورمضان صبحي وصالح جمعة وأحمد الشيخ ووليد أزارو وصلاح محسن وباسم على وجيرالدو وجونيور أجايي وعربي بدر.
وجاء اختيار لاسارتي للاعب بعد ظهوره بشكل جيد في التدريبات الأخيرة مع الفريق الأول حيث يتم تصعيده على فترات لدعم خط الوسط في مباراة المصري غدا وذلك في ظل الغياب المنتظر للثنائي عمرو السولية للإيقاف وحسام عاشور للإصابة.
وتستعرض السطور التالية 10 معلومات عربي بدر أحد إفرازات قطاع الناشئين بالنادي الأهلي بعد ضمه إلى قائمة معسكر الفريق الأول استعدادا لمواجهة المصري.
1- العربي بدر مواليد 2001 ولكنه يشارك مع فريق 2000 وأيضا 97 ويبقى أحد نجوم فريق الشباب بالأهلي.
2- تم تصعيده للمرة الأولى في ولاية حسام البدري المدير الفنى الأسبق للفريق حيث استعان به للمرة الأولى لإكسابه خبرة التواجد مع الفريق الأول.
3-انضم للأهلي من خلال الاختبارات التي تجري في الصيف وتم قبوله مباشرة بعد الاختبارات التي تمت تحت قيادة ياسر محمدين.
4- حقق 7 بطولات مع الأهلي منذ بداية رحلته مع الفريق.
5- نال إشادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفنى السابق للفريق والذي أكد له أنه ينتظره مستقبل كبير في الكرة.
6- مثله الأعلي محليا حسام غالي قائد الأهلي الأسبق الذي أعلن اعتزاله الكرة يوم 22 أبريل عام 2018.
7-مثله الأعلى محليا هو الفرنسي بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي ونجم المنتخب الفرنسي.
8- يبقي سعد سمير وحسام عاشور نجما الأهلي أكثر من ساندا اللاعب منذ تصعيده للفريق الأول من خلال منحه العديد من النصائح الفنية لإكسابه المزيد من الخبرات.
9- يبقي كريم نيدفيد لاعب الفريق بمثابة نموذج يضعه عربي بدر نصب عينيه حيث خرج اللاعب معارا مرتين إلى حرس الحدود ووادي دجلة وعاد وأصبح أحد أبرز نجوم الأهلي ومن ثم يتمنى السير على خطاه فيما يتعلق بتثبيت أقدامه مع الفريق الأول.
10- شارك في بعض الوديات الأخيرة تحت قيادة مارتن لاسارتي مع الفريق الأول حتى تقرر الاستعانة به اليوم في قائمة معسكر مباراة المصري.

التعليقات