التخطي إلى المحتوى

عجل : وفاة أحد ضحايا إطلاق نار عشوائي على 5 مواطنين بكفر الزيات محافظة الغربية متأثرا بإصابته

أحد ضحايا إطلاق نار

لفظ “إبراهيم. ر” ٢٧عاما، أحد مصابي إطلاق النار بمنطقة الصهريج بقرية كفور بلشاي التابعة لمدينة كفر الزيات أنفاسه الأخيرة، داخل المستشفى متأثرا بإصابته عقب إطلاق أحد الأشخاص النار بشكل عشوائى على المواطنين ما أدى لإصابة ٥ أشخاص من بينهم والده وزوجة عمه.

كان شاب أطلق النار بشكل عشوائي على أهل منطقة الصهريج بقرية كفور بلشاي التابعة لمدينة كفر الزيات بمحافظة الغربية، أمس الأربعاء، ما أدى لإصابة ٥ أشخاص من بينهم والده وزوجة عمه، إثر تعاطيه أحد المنشطات على حد قول الأهالي وجار إسعافهم داخل المستشفى.

وتلقى اللواء طارق حسونة مساعد وزير الداخلية مدير أمن الغربية، إخطارا من اللواء سعيد الشكري مدير البحث الجنائى يفيد ورود إشارة من مستشفى السلام الدولي بكفر الزيات بوصول 5 أشخاص من بينهم سيدة مقيمين بمنطقة الصهريج التابعة لقرية بلشاى بمدينة كفر الزيات مصابين بطلق ناري في أماكن متفرقة وجار إجراء العمليات اللازمة لإنقاذ حياتهم.

وانتقل مأمور قسم شرطة كفر الزيات ورجال المباحث والقوة المرافقة لمكان المشاجرة وتم فرض السيطرة على المنطقة وجار ضبط الجاني ويدعى “على. ال” ٢٨عاما والمتسبب في المشاجرة وتحرر محضر بالواقعة وتم إحالته للنيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

التعليقات