التخطي إلى المحتوى

عاجل : القبض على قاتل شهيد الوجب النقيب ” أحمد المسلمي ” وإصابة خفيرين في الشرقية

 
ألقت أجهزة الأمن بالشرقية، القبض على المتهم بقتل معاون مباحث مركز شرطة بلبيس وإصابة خفيرين من قوة قرية أبو عليم أثناء ضبط العناصر الإجرامية الخطرة.

وكان اللواء جرير مصطفى مساعد وزير الداخلية لأمن الشرقية، تلقى إخطارا من اللواء محمد والى، مدير المباحث الجنائية، يفيد ورود بلاغ من مأمور مركز شرطة بلبيس باستشهاد النقيب أحمد صلاح المسلمي أثناء قيادته قوة أمنية من قسم الشرطة لضبط أحد العناصر الإجرامية الخطرة تخصص “سرقات” بقرية بنى عليم، قام المتهم بالتعدى عليه بسكين أحدث إصابته بطعنتين نافذتين في الصدر والساق ولفظ على إثرهما أنفاسه الأخيرة، وأصاب خفيرين من قوة خفراء القرية وتم نقل المصابين للمستشفيات والتحفظ على جثة المتوفي تحت تصرف النيابة العامة.

 تفاصيل استشهاد النقيب «أحمد صلاح» بالشرقية

تلقى منذ قليل مدير امن الشرقية اللواء ” جرير مصطفى” إخطاراً من مدير مباحث المحافظة اللواء ” محمد والي” يفيد بانه أثناء قيام النقيب ” أحمد ” معاون مباحث مركز بلبيس بضبط أحد العناصر الإجرامية بقرية بني عليم.

حيث أشار أن المجرم اعتدى على ضابط المباحث بسلاح أبيض وإصابته بطعنتين نافذتين في الصدر مما تسبب في وفاته في الحال، وعلى لفور تم نقل  الضابط للمستشفى.

وعلى الفور تمكن رجال المباحث من ضبط المتهم والتحفظ على السلاح المستخدم  في الجريمة، وجاري العرض على النيابة العامة للتحقيق وكشف ملابسات الواقعة.

التعليقات