التخطي إلى المحتوى

شاهد فيديو : هدف عمر السومة ضد الاتحاد أجمل هدف فى الدوري السعودي..

نتيجة بحث الصور عن عمر السومة

اختير هدف السورى عمر السومة مهاجم الأهلى فى شباك الاتحاد الأجمل فى النسخة الحالية من مسابقة الدوري السعودى حتى الآن.

وأحرز عمر السومة هدفاً رائعاً فى تعادل الأهلي والاتحاد بنتيجة 1 – 1 فى مباراة “ديربى جدة” التى جمعتهما على ملعب “الجوهرة” ضمن منافسات الجولة الـ22 من عمر مسابقة الدورى السعودى.

وحصل هدف عمر السومة فى الاتحاد على 51% من أصوات الجماهير فى الاستفتاء الذى طرحه موقع “دورى بلس” السعودى لاختيار الهدف الأجمل فى المسابقة حتى الآن.

ويعد نجم الأهلي عمر السومة أسرع لاعب يسجل 100 هدف فى دورى المحترفين السعودى، وذلك في 102 مباراة فقط، كما أصبح ثالث لاعب ينجح فى تسجيل 100 هدف وأكثر بعد ناصر الشمرانى 126 هدفاً، محمد السهلاوى 103 أهداف.

وسطر السوري عمر السومة نجم الأهلي السعودي إسمه بحروف من ذهب في سجلات التاريخ بمسابقة الدوري السعودي بعدما نجح في الوصول إلى الهدف الـ 100.

وقاد السوري عمر السومة فريق الاهلي المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري محمد عبد الشافي لتحقيق الفوز على القادسية بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعتهما أمس ضمن منافسات الجولة الـ 23 من عمر مسابقة الدوري السعودي.

بادر القادسية بالتسجيل عن طريق البرازيلي بيمسارك فيريرا في الدقيقة 31، وأدرك المدافع البرازيلي أديرلان سانتوس التعادل للنادي الأهلي في الدقيقة 37، وفي الوقت الذي كان يستعد فيه الجميع لإطلاق الحكم صافرة النهاية، تمكن عمر السومة من تسجيل هدف الفوز للفريق الأهلاوي في الدقيقة 94 من عمر المباراة.

وبات نجم الأهلي عمر السومة أسرع لاعب يسجل 100 هدف في دوري المحترفين السعودي، وذلك في 102 مباراة فقط، كما أصبح ثالث لاعب ينجح في تسجيل 100 هدف وأكثر بعد ناصر الشمراني 126 هدف، محمد السهلاوي 103 هدف.

ونشرت الصفحة الرسمية لنادي الاهلي السعودي بموقع “تويتر”، جميع أهداف عمر السومة في المسابقة والتي جاءت كالتالي..

ت الصفحة الرسمية لنادي الاهلي السعودي بموقع “تويتر”، جميع أهداف عمر السومة في المسابقة والتي جاءت كالتالي..

التعليقات