التخطي إلى المحتوى

شاهد فيديو أحمد أدم الذي قال عنه نجل محمد نجم: والدي أصيب بجلطة بسبب كلام أحمد آدم في شيخ الحارة ،،

محمد نجم

قال شريف نجم، نجل الفنان الراحل محمد نجم، إنه كان لا يرغب في الحديث عن أزمة حلقة الفنان أحمد آدم ببرنامج “شيخ الحارة”، والتي تسببت في مرض والده ووفاته، ولكن ما كتبه رئيس تحرير البرنامج محمد الشواف عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” بشأن هذا الأمر، دفعه للرد عليه، معقبًا: “المخرج ليس لديه خلفية حقيقية حول ما حدث وتحدث دون علم”.

وأوضح خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “حضرة المواطن”، المذاع على قناة “الحدث اليوم”، تقديم سيد علي، أن حلقة الفنان أحمد آدم ببرنامج “شيخ الحارة” كانت اليوم الثاني من شهر رمضان الماضي، ولم يكن أحد بالأسرة يتابعها، حتى فوجئ الفنان الراحل بأحد أصدقائه من دولة الكويت يرسل له فيديو الحلقة، وهو يتحدث بكلام لا يصح عن أستاذه، معقبًا: “قال في حق والدي كلام ميصحش على نجم كوميدي كبير له تلامذته، وأحمد آدم كان من ضمن تلامذته الفاشلين”.

وأكد أن والده الراحل عقب مشاهدته الفيديو أصيب بوعكة صحية، بعد ارتفاع ضغط الدم، وفي اليوم التالي تم إجراء أشعة رنين مغناطيسي له على المخ، فأظهرت إصابته بجلطة كبيرة جدًا، مضيفًا: “الأعمار بيد الله والدوام لله، ولكن حديث أحمد آدم في شيخ الحارة بشكل سيئ عن والدي كان سببًا في تدهور حالته الصحية”.

يذكر أن برنامج “شيخ الحارة” كان قد عرض أثناء استضافة الفنان أحمد آدم مقطع فيديوللفنان محمد نجم أثناء حديثه عن آدم في لقاء مع الإعلامي وائل الإبراشي قال فيه إن آدم يقلده ويجب أن تكون له شخصية مستقلة.

في هذا السياق، هاجم أحمد آدم، الفنان الراحل محمد نجم، قبل وفاته، وذلك ردًا على أنه يقلده في التمثيل، ويحاول الظهور بشخصيته، ليرد على تصريحاته خلال لقائه في برنامج شيخ الحارة، الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، على شاشة القاهرة والناس.

وقال آدم، خلال لقائه في البرنامج: «لما أشتغلت معاه ليه مقلهش إني بقلده، أنا ممكن أقلدك بس مش في التمثيل، هو غلط في 20 سنة وأنا مغلطش فيه عشان راجل كبير، أقسم بالله عندي القدرة أكره الناس في محمد نجم في مواقف شفتها بعيني في ليلة، لكن أنا أرفض أعمل حاجة زى كده».

التعليقات