التخطي إلى المحتوى

شاهد فيديو :بعد ضرب مرتضي منصور بالشباشب ..اول رد فعل منه علي السيدة التي اعتدت عليه

مرتضي منصور يفجر مفاجأة عن السيدة التي ضربته بالشبشب بنادي الزمالك ويكشف السبب الحقيقي للخناقه

بعد ضرب مرتضي منصور بالشباشب اول رد فعل منه علي السيدة التي اعتدت عليه
كشفت مصادر مطلعة عن مفاجآت جديدة عن واقعة ضرب مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بالشباشب من قبل بعض عضوات النادي النهري اثر مشادة كلاميه تطورت فيما بعد فقامت إحدى عضوات النادي النهري بضرب المستشار.

وكان اول رد فعل من مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أنه امر باستدعاء جميع الأمن النسائي الموجود بالنادي لفض المنازعة، الامر الذي تحول إلى اشتباك جماعي و ضرب مرتضى منصور بالشباشب مع بعض العضوات، وتطور الاشتباك وتعدين على مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بالضرب، وذلك بعد أن ترددت الأنباء حول نشوب اشتباك بين رئيس الزمالك وعضوة بالنادي.

ووفقًا للمصادر، فقد بدأت واقعة ضرب مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بالشباشب بدخول رئيس نادي الزمالك في نقاش حاد مع إحدى العضوات داخل النادي النهري، ليدخل الثنائي في مشاجرة حادة وتطور الأمر، للتعدي على رئيس النادي من قبل العضوات.
ودخل رئيس النادي الأبيض بالدخول في تراشق لفظي مع العضوات، بسبب تدخين السجائر، وقام خلالها بتوجيه ألفاظ نابية لهن.

وكادت عضوات النادي الأبيض أن تفتك برئيس نادي الزمالك أثناء المشادة العنيفة، التي نشبت بينهم مع رئيس القلعة البيضاء، وقال لها رئيس الزمالك: «عليه الطلاق ما أنتي خارجة من هنا».

وفي أول رد فعل على الواقعة حررت عضوات نادي الزمالك محضرا رسميا ضد رئيس النادي بعد التعدي عليهن، ونشوب مشادة قوية بينهما في النادي النهري اليوم.

هذا وقد قام كل من العضوة مايسة محمود حمدى خليل رقم العضوية ٢٥٧٣٣ والعضوة ملكه محمود حمدى خليل رقم العضوية ٤١٠٣٣ قد حررتا محضر ضد رئيس الزمالك برقم ٢٩٩٩ لسنة ٢٠١٩ إدارى العجوزة.

واتهمن سيدات الزمالك مرتضى منصور رئيس النادي بالاعتداء والسب في النادي النهري اليوم.

ووفقًا لشهادات بعض العاملين، تطور الأمر إلى اعتداء جماعي عبر عدد من العضوات عليه بالأحذية، مما اضطر رئيس القلعة البيضاء لاستدعاء أمن النادي من أجل إنقاذه.

مرضتش اقول لجوزك كنتي بتعملي ايه عشان انا محترم .. مرتضي منصور ينشر فيديو لايف له للسيده التي اعتدت عليه بالشبشب في نادي الزمالك

مرضتش اقول لجوزك كنتي بتعملي ايه عشان انا محترم مرتضي منصور ينشر فيديو لايف له للسيده التي اعتدت عليه بالشبشب في نادي الزمالك

خرج رئيس نادي الزمالك، مرتضى منصور، في فيديو جديد للرد على الاتهامات التي سوقت ضده مساء أمس الخميس، وخروج فيديو من داخل النادي النهري لنادي الزمالك، وهو يتشاجر مع إحدى السيدات، والتي وبخها بالعديد من الألفاظ النابية، بسبب تدخينها للسجائر داخل النادي، في مخالفة للوائح المنظمة للجلوس داخل النادي النهري.
وقال منصور في فيديو نشره على حسابه على وقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “علشان الزمالك منتصر وواخد كأس السوبر في اليد نزلتم الفيديو ده”، متوعدًا السيدة صاحبة الواقعة: “لمؤاخذة هعلقها بس مش عاوز أقول الكلام ده علشان أنا مؤدب ومحترم”.
وواصل هجومه على السيدة صاحبة الواقعة: “عاوزني أسيب واحدة بتلف حشيش في خن وهي مش عضوة في النادي أو عضوة وأقولها أهلًا بيكي يا هانم ده أنا أرميها في الماية هي واللي وراها”.

بداية الأزمة
نشبت مشاجرة حامية بين رئيس نادى الزمالك مرتضى منصور، وبين عضوة فى النادى، مما جعله يقوم بإلقاء هاتفها المحمول عندما شاهدها تقوم بتصويرها، قائلا لها:”اخدتى إذن منى”، الأمر الذى تطور ليدخلا فى مشادة كلامية بالألفاظ النابية، وتدخل عدد من العاملين بالنادى لاحتواء الأزمة.
لتختفى الرؤية بعد ذلك، ويصدر أصوات مشادة كلامية حامية بين رئيس الزمالك، وبين العضوة، ووصل الأمر إلى التلفظ بإلفاظ بذئية ونابية من قبل رئيس النادى، وهو ما استدعى بعض الموجودين بالمكان للتدخل على أثر ذلك.
أصوات بين النساء يقطعها صوت رئيس الزمالك، والذى سأل السيدة قائلا:”حضرتك عضوة بالنادى”، لترد قائلة:”اه عضوة وأختى اللى شتمتها وعلبة السجائر اللى أنت رمتها، ليرد أجبلك علبة سجاير”.
رد السيدة
كشفت مايسة محمود حمدي، وشقيقتها ملكة، السيدتين اللتين نشرتا فيديو يستنجدان فيه، من المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، وأمن النادي، تفاصيل واقعة التعدي عليهم داخل نادي الزمالك النهري.

التعليقات