التخطي إلى المحتوى

شاهد : حريق هائل بشركة كهرباء طنطا.. والحماية المدنية تدفع بـ5 سيارات إطفاء وتسيطرة على الحريق الهائلدلتا بطنطا

 السيطرة علي حريق

السيطرة علي حريق شركة كهرباء جنوب الدلتا بطنطا
تمكنت قوات الدفاع المدني والحريق بالغربية من السيطرة على حريق هائل نشب بشركة كهرباء جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء بطنطا.
وكان اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية قد تلقى إخطارا من إدارة شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ بنشوب حريق داخل شركة جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء.
على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث وتم بـ 5 سيارات إطفاء لمحاولة السيطرة على الحريق كما تم الدفع ب 4 سيارات إسعاف، وتمكنت القوات من السيطرة علي الحريق قبل امتداده إلي باقي الشركة.
وجارى معرفة سبب نشوب الحريق عن طريق الأدلة الجنائية، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وجار اخطار النيابة العامة للتحقيق.

نشب حريق هائل بشركة كهرباء جنوب الدلتا بمدينة طنطا في الغربية، ودفعت الحماية المدنية بـ5 سيارات إطفاء للسيطرة على الحريق.

تلقى اللواء طارق حسونة مساعد وزير الداخلية مدير أمن الغربية، إخطارًا من الحماية المدنية بالغربية بنشوب حريق هائل في شركة كهرباء جنوب الدلتا الواقعة بمدخل سبرباى في مدينة طنطا بطريق “طنطا – إسكندرية الزراعى”، وتم الدفع بـ5 سيارات إطفاء للسيطرة على الموقف وعدد من سيارات الإسعاف حيث بدأت النيران من المخزن وانتشرت في أرجاء المبنى.

وذكر شهود عيان وقوع حالات إصابات باختناقات بين رجال الأمن والمواطنين في محيط الحريق جرى نقلهم لمستشفى طنطا الجامعي، تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

التعليقات