التخطي إلى المحتوى

شاهد : أخر فيديو قبل اختفاء رجل أعمال سعودي حاول اكتشاف منبع النيل في أوغندا

رجل الأعمال السعودي

رجل الأعمال السعودي مذكر ناصر السبيعي

حب الطبيعة والرغبة في اكتشاف منابع النيل قادت رجل الأعمال السعودي مذكر ناصر السبيعي في رحلته إلى أوغندا، فقد قرر “مذكر” أن يذهب في رحله إلى بحيرة فيكتوريا ليكتشف منبع النيل.

أعد مذكر السبيعي لرحلته، التي بدأها يوم السبت الماضي. استأجر سيارة تأخذه إلى حيث بحيرة فيكتوريا، وبالفعل تحدث مع السائق “يحيي” الأوغندي، الذي قاد سيارته ليبدأ “مذكر” رحلة اختفائه، لكنه كان يرسل بين الحين والآخر الفيديوهات التي التقطها لأسرته، ومنها فيديو لحديث “مذكر” مع السائق يحيي قبل بدء رحلته للمجهول.

وصل “مذكر” السبيعي إلى بحيرة فيكتوريا عصر يوم السبت، كان سعيدًا برؤية منبع النيل فوقف على جسر فوق البحيرة ليلتقط فيديو، يخبر فيه أسرته أنه يشاهد منبع النيل الحقيقي، بداية نهر النيل.

بعد سويعات قليلة وفي مغرب يوم السبت، كانت أسرته على موعد مع القدر، فقد رن هاتف زوجة “مذكر”، وكان على الطرف الأخر من الهاتف صوت مرافقه في رحلته في أوغندا يخبرها بأن “مذكر” اختفي، وسقط في نهر فيكتوريا بعد انزلاق قدميه.

زلزل اختفاء “مذكر السبيعي” كيان أسرة رجل الأعمال السعودي. هرع بعض أشقاءه وأبناء عم “مذكر” بالسفر إلى أوغندا لتحري الحقيقة، والوقوف على سبب اختفاء-، ذكر لهم بعض مرافقي “مذكر” أن المنطقة التي ذهب إليها “مذكر” في رحلته منطقة خطرة، حيث الشلالات المائية قوية، وشوهد “مذكر” وهو يرفع يده من بعيد وكان يجرفه أحد الشلالات القوية، لم يتمكن من الخروج واختفي، بحسب رؤية بعض الشهود.

لم تتوقف رحلة أسرة “مذكر” السبيعي عند هذا الحد، فقد ذهبوا للسفارة السعودية في أوغندا، التي سهلت لهم إجراءاتهم، وأكد لهم نائب السفير بندر الفيصل أن حادث اختفاء “مذكر” ليس جنائي، كما يزعم البعض، وقال أن “مذكر ذهب في رحلة مع طالب سعودي، وقام “مذكر” بطهو الطعام وبعد الغداء نزل إلى النهر ليغتسل فسقط في النهر”، بحسب رواية نائب السفير السعودي.

لم تفقد أسرة رجل الأعمال السعودي “مذكر السبيعي” الأمل في العثور عليه حيًا، وطالبت نشطاء التواصل الاجتماعي بالدعاء له، الأمر الذي دفع النشطاء لتدشين هاشتاج “#مذكر_ناصر_السبيعي_أوغندا” للبحث عن رجل الأعمال المفقود، وتوثيق الفيديوهات الأخيرة لمذكر قبل اختفاءه. ولا يزال البحث عن “مذكر” مستمرًا.

التعليقات