التخطي إلى المحتوى
روما يحقق فوزاً ثميناً على سسكا موسكو ويعزز موقعه في الصدارة

روما يحقق فوزاً ثميناً على سسكا موسكو ويعزز موقعه في الصدارة

حقق فريق روما فوزاً مثيرأً ومهماً على حساب نظيره فريق سسكا موسكو في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على أرضية ملعب ” أرينا خيمكي ” بنتيجة 2-1 , وذلك في إطار الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا .

 

ورفع روما رصيد بعد هذا الإنتصار الثمين الى 9 نقاط في صدارة المجموعة السابعة بفارق 3 نقاط عن ريال مدردي الذي يلعب الليلة ضد بلزن , في حين تجمد رصيد سسكا موسكو عند 4 نقاط في المركز الثالث , ويأتي بلزن رابعاً برصيد نقطة . 

 

إستطاع فريق روما أن يسجل هدف التقدم عن طريق ( كوستاس مانولاس ) في الدقيقة ” 4 ” , وذلك بعد كرة عرضية من ركنية من الجانب الأيسر حولها مانولاس برأسية في الشباك , لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق روما بهدف نظيف . 

 

وفي الدقيقة ” 51 ” إستطاع فريق سسكا موسكو أن يسجل هدف التعادل عن طريق ( أرنور سيغوردسون ) , وذلك بعد هجمة سريعة لتصل الكرة الى سيغوردسون داخل منطقة الجزاء ليسدد كرة أرضية في شباك حارس مرمى روما . 

 

وتمكن روما أن يسجل هدف ثاني عن طريق اللاعب ( لورينزو بيليغريني ) في الدقيقة ” 59 ” , وذلك عد كرة من كريستانتي وصلت الى بيليغريني داخل منطقة الجزاء قبل أن يروغ الحارس ويضع الكرة بسهولة في شباك سسكا موسكو . 

التعليقات