التخطي إلى المحتوى

حكم صادم لمدير مدرسه ووكيل مدرسه ومدرس في واقعه وفاة تلميذ البالوعه بالغربيه

حكم صادم لمدير مدرسه ووكيل مدرسه ومدرس في واقعه وفاة تلميذ البالوعه بالغربيه

حكم صادم لمدير مدرسه ووكيل مدرسه ومدرس في واقعه وفاة تلميذ البالوعه  بالغربيه

أصدر المستشار محمد العبد، رئيس محكمة جنح مركز كفرالزيات بمحافظة الغربية، الأحد، وبحضور كل من محمد أبوالفتوح، وكيل النيابة، وأمانة سر حامد غانم، حكمًا قضائيا بسجن كل من مدير مدرسة ووكيل مدرسة بقرية بنوفر الابتدائية التابعة لمركز كفرالزيات، بسنتين وكفالة 10 آلاف جنيه، ومدرس مادة التربية الرياضية بـ6 سنوات، وكفالة 20 ألف جنيه، وبراءة المتهم الرابع في واقعة مصرع التلميذ محمد البهنسي في القضية التي تحمل رقم 10803جنح مركز كفر الزيات لسقوطه في بالوعة الصرف الصحي بساحة فناء المدرسة.

كان المستشار ياسر هندي المحامي العام الأول لنيابات غرب طنطا الكلية قد أعطي توجيهاته إلى المستشار إسلام سليمان رئيس نيابة مركز كفرالزيات بإحالة كل من أحال “ا. ا.”، مدير مدرسة بنوفر للتعليم الأساسي، التابعة لإدارة كفر الزيات التعليمية، ومدرس مادة التربية الرياضية بالمدرسة “م. ع”، ومشرف المرحلة الابتدائية بالمدرسة “م.ح”، والمشرف العام بالمدرسة “م. ش”، إلى محكمة الجنح، لمحاكمتهم بتهمة الإهمال في مباشرة أعمالهم وتوفير إجراءات الأمن والسلامة والإشراف على التلاميذ داخل المدرسة ما تسبب فى مصرع الطفل محمد عمرو بهنسي، تلميذ بالصف الأول الابتدائي إثر سقوطه في بالوعة الصرف الصحي بالمدرسة أثناء حصة التربية الرياضية.

وشهدت مدرسة “بنوفر للتعليم الأساسي واقعة مصرع الطفل محمد عمرو بهنسي، تلميذ بالصف الأول الابتدائي أوائل الأسبوع الماضي إثر سقوطه داخل بالوعة مفتوحة خلف أحد مباني المدرسة.

كما أعطي اللواء المهندس هشام السعيد، محافظ الغربية توجيهاته، بإحالة مدير المدرسة ومسؤولين بإدارة كفر الزيات التعليمية، إلى النيابة العامة للتحقيق في الواقعة، وإيقافهم عن العمل لحين انتهاء النيابة من التحقيقات، وصرف 10 آلاف جنيه لأسرة التلميذ المتوفى.

التعليقات