التخطي إلى المحتوى

تركي آل الشيخ يعتذر للشيخ طه إسماعيل: “حقك عليا”

تركي آل الشيخ

قدم المستشار تركى آل الشيخ اعتذارا للكابتن طه إسماعيل، لاعب الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، والمحلل الكروي على الهواء مباشرة عبر قناة أون سبورت، عما بدر منه من هجوم بحق الأخير، في وقت سابق.

وخلال مداخلة هاتفية أجراها آل الشيخ مع الإعلامي سيف زاهر بالاستوديو التحليلى لقناة أون سبورت، بادر الأول بالاعتذار للكابتن طه إسماعيل قائلا له “حقك عليا يا شيخ طه متزعلش منى، أنت قيمة كبيرة في تاريخ مصر والنادي الأهلي، والخلاف في الرأى لا يفسد للود قضية” ليرد عليه طه إسماعيل قائلًا أشكرك على هذا الكلام الطيب، وأهنئك على فوز بيراميدز على الأهلي والزمالك واعتلاء فريقك قمة الدوري.

يذكر أن تركي آل الشيخ سبق له أن هاجم الدكتور طه إسماعيل المحلل في قناة أون سبورت بعدما انتقد الأخير تجربة استثمار نادي بيراميدز ووصفها بأنها فاشلة، حيث تساءل تركي آل شيخ: “كيف حكم طه إسماعيل على فشل تجربة بيراميدز؟ رغم أنها ما زالت في البداية، بخلاف انتقاده الشديد للكرة التي يقدمها الفريق واللاعبون”.

وأظهر تركي آل شيخ غضبه الشديد من انتقادات طه إسماعيل للتجربة قائلًا: “مش معقول أجلس أغير قناعات شخص، كان آخر خبرته في الكرة لما كان مفيهاش أوفسايد”، وهو ما أغضب الأخير وقتها بشدة.

وفاز بيراميدز على الزمالك بهدف نظيف في اللقاء الذي جمعهما بملعب الدفاع الجوى اليوم الثلاثاء، وهو الفوز الذي رفع رصيد بيراميدز إلى 63 نقطة تصدر بها قمة الدوري المصرى لأول مرة.

التعليقات