التخطي إلى المحتوى

ربما تحتوي الصورة على: ‏شخص واحد‏

كتب- نصر الديب

 

أقيم مساء اليوم الثلاثاء 16-4-2019 بنادي كفر الزيات الرياضي مؤتمر عن التعديلات الدستورية وبالشرح المبسط دون التعقيد لتصل المعلومة الصحيحة لجميع بنود التعديلات الدستورية الي كافة طوائف الشعب.

وما يميز هذا المؤتمر ، التنوع الكبير بين الحضور من الرياضيين والفنانيين والإعلاميين والسياسيين ، و الفلاحين والحرفيين ورجال الأعمل بمحافظة الغربية والتوافد كان منذ ساعة مبكرى وحتي انتهاء المؤتمر في ساعة متأخرة من الليل وهذا انما يدل هذا الحضور الكبير علي إصرار الشعب من أجل الفهم الصحيح للتعديلات الدستورية بعيدا عن الاشاعات المنتشرة هنا وهناك  .

وكانت السمة الغالبة علي السادة الحضور هي الروح الوطنية والتلاحم الوطني بينهم وكأننا في حالة التفاف شعبي عام حول قضية شعبية ، وهذا ما يختص به الشعب المصري فقط وعلي مر العصور .

وقال الجميع بصوت غير مسموع ” نعم للدستور ” ونادي الحضور جميع المصريين بالنزول والمشاركة في التعديلات الدستورية تحت عنوان “إنزل شارك”

ولا ننسي التواجد الكبير لحزب الشعب الديمقراطي بالغربية بقيادة محمد أمين الأمين العام للحزب بالغربية ، كما اشترك حزب مستقبل وطن بقياداته وشبابه، واتسم المؤتمر بحضور العديد من القيادات الهامة ، منهم د. طلعت عبد القوي عضو لجنة ال50 الذين قاموا بوضع دستور 2014

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٥‏ أشخاص‏، و‏‏حشد‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏٧‏ أشخاص‏، و‏بما في ذلك ‏نور الصباح الصباح‏‏‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٦‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏بدلة‏‏‏‏‏

التعليقات