التخطي إلى المحتوى

“سيجارة إستروكس” وراء مقتل عروسي حلوان

البوابة نيوز

عثرت الأجهزة الأمنية في حلوان، على عقب سيجارة إستروكس مخدر، بجوار جثتي عروسي حلوان، ما يرجح وفاتهما جرّاء تعاطي المواد المخدرة، وتحفظت قوات الأمن على وجبة طعام كانت أمامهما.
وأكد مصدر أمني، أنه خلال فحص البلاغ، تبين سلامة جميع مداخل ومخارج الشقة، وعدم سرقة أي محتويات بداخلها، بجانب عدم وجود تسرب غاز، ورجح المصدر أن الوفاة قد تكون نتيجة تناول الضحايا وجبة غذائية مسممة، أو قيام أحد الأشخاص بوضع مادة سامة على الطعام في ليلة الزفاف.
وأضاف أن والد الفتاة اكتشف الواقعة أثناء ذهابه بوجبة عشاء للعروسين في مساء اليوم التالي من الزواج، وعندما لم يفتح له أحد، كسر الباب، وعثر على جثتي ابنته وزوجها في غرفة النوم.
تلقى العقيد بدوى هاشم، مأمور قسم شرطة حلوان، بلاغا من المدعو خالد.م”، مفاده اكتشافه جثة نجلته “مديحة”، 20 سنة، المتزوجة منذ يومين وزوجها متوفيين داخل شقتهما.
على الفور، انتقلت قوة أمنية لمحل البلاغ، وبالفحص تبين وجود جثتين إحداها لشاب فى مقتبل العقد الثانى من العمر وبجواره جثة زوجته، وتكثف مباحث القسم جهودها لكشف غموض الواقعة والتأكد من وجود شبهة جنائية فى الحادث من عدمه، تحرر عن ذلك المحضر اللازم وتباشر النيابة العامة التحقيقات.

التعليقات