التخطي إلى المحتوى

أسعار تذاكر مباريات مصر بأمم أفريقيا: 200 جنيه للدرجة الثالثة و400 للثانية

كأس الأمم الأفريقية

كشفت مصادر مطلعة أن اللجنة المنظمة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 حددت أسعار تذاكر مباريات المنتخب المصري خلال بطولة كأس الأمم الأفريقية لتكون 200 جنيه للدرجة الثالثة و400 جنيه للدرجة الثانية.

وأضافت المصادر أن عددا من الشركات عرضت على اللجنة شراء حق بيع تذاكر البطولة بمقابل مادي كبير، لكن اللجنة أصرت على طرح التذاكر مباشرة من موقعها الإلكتروني لحجز التذاكر.

وأكدت المصادر أنه تم الاستقرار على الفنان حكيم لأداء أغنية افتتاح البطولة يوم 21 يونيو المقبل بإستاد القاهرة، والتي سيتم إذاعتها قبيل الافتتاح بعد أن أعجبت اللجنة بأدائه لها.

وأسفرت قرعة كأس أمم أفريقيا 2019، التي أجريت الشهر الجارى عن المنتخبات التي تضمها المجموعة الأولى، والتي يتواجد فيها منتخب مصر، صاحب الأرض والجمهور، مع منتخبات الكونغو الديمقراطية وأوغندا وزيمبابوي الذي يواجهه المنتخب المصري في مباراة الأفتتاح.

وتنظم البطولة في الفترة من 21 يونيو حتى 19 يوليو المقبلين، تواجد 24 منتخبا في البطولة للمرة الأولى في تاريخها، إذ سيتم تقسيم المنتخبات إلى 6 مجموعات، ويتأهل إلى ثمن النهائى صاحبا المركزين الأول والثانى عن كل مجموعة، إضافة إلى أفضل 4 منتخبات أصحاب المركز الثالث.

التعليقات