التخطي إلى المحتوى

نتيجة مباراة تشيلسي وليل اليوم الاربعاء 2 أكتوبر 2019 دوري ابطال اوروبا

نتيجة مباراة تشيلسي وليل اليوم ، تشيلسي اليوم، تشيلسي وليل، تشيلسي وليل اليوم، اهداف تشيلسي وليل، اهداف ليل وتشيلسي، اهداف مباراة تشيلسي وليل، اهداف مباراة تشيلسي وليل اليوم، اهداف مباراة ليل وتشيلسي، اهداف مباراة ليل وتشيلسي اليوم، ليل اليوم، ليل وتشيلسي، ليل وتشيلسي اليوم، مباراة تشيلسي اليوم، مباراة تشيلسي وليل، مباراة ليل اليوم، مباراة ليل وتشيلسي، ملخص تشيلسي، ملخص تشيلسي اليوم، ملخص تشيلسي وليل، ملخص ليل، ملخص ليل اليوم، ملخص ليل وتشيلسي، نتيجة تشيلسي، نتيجة تشيلسي وليل، نتيجة ليل، نتيجة ليل وتشيلسي، نتيجة مباراة تشيلسي، نتيجة مباراة تشيلسي وليل، نتيجة مباراة تشيلسي وليل اليوم، نتيجة مباراة ليل، نتيجة مباراة ليل وتشيلسي، نتيجة مباراة ليل وتشيلسي اليوم

نتيجة مباراة تشيلسي وليل اليوم

تشيلسي 2-1 ليل

حقق فريق تشيلسي فوزاً ثميناً على نظيره فريق لبيل , بنتيجة 2-1 , في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا , على أرضية ملعب ” بيار موروا ” .

ورفع فريق تشيلسي رصيده بعد هذا الإنتصار الى 3 نقاط في المركز الثاني في المجموعة الثامنة , في حين تجمد رصيد ليل بدون أي نقطة في المركز الرابع . 

وسجل فريق تشيلسي هدف التقدم عن طريق المهاجم الشاب , تامي أبراهام , في الدقيقة ” 22 ” , وذلك بعد كرة من توموري استلمها تامي داخل منطقة الجزاء وسددها في الشباك . 

وفي الدقيقة ” 33 ” سجل فريق ليل هدف التعادل عن طريق اللاعب , فيكتور أوسيمين , بعد ركنية من الجانب الأيمن لعبت داخل منطقة الجزاء حولها أوسيمين برأسية في الشباك .

وتمكن فريق تشيلسي من تسجيل هدف ثاني عن طريق , ويليان , في الدقيقة ” 78 ” بعد كرة عرضية استقبلها ويليان بتسديدة رائعة من داخل منطقة الجزاء في المرمى , لينتهي اللقاء 2-1 . 

التعليقات