التخطي إلى المحتوى
توتنهام يقتنص فوزاً ثميناً من أنياب مانشستر سيتي اليوم الثلاثاء 9 أبريل 2019

توتنهام يقتنص فوزاً ثميناً من أنياب مانشستر سيتي

حقق فريق توتنهام هوتسبير , فوزاً ثميناً وصعباً على حساب نظيره فريق مانشستر سيتي , في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على أرضية ” استاد توتنهام هوتسبير ” بنتيجة 1-0 , في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا , على أن تقام مباراة العودة على ملعب ” الإتحاد ” يوم الأربعاء 17 أبريل , من أجل حسم بطاقة التأهل الى المربع الذهبي . 

 

بداية الشوط الأول من المباراة كانت هادئة نسبياً بين الفريقين , وسط أفضلية من جانب فريق توتنهام صاحب الأرض والجمهور , قبل أن يرسل سيسوكو كرة عرضية قابلها آلي بتسديدة مباشرة من داخل المنطقة لكنها خرجت فوق مرمى إيدرسون في الدقيقة ” 7 ” , وبعدها رد مانشستر سيتي بتسديدة عن طريق سترلينج لكنها في الدفاع . 

 

وفي الدقيقة ” 12 ” أحتسب الحكم ركلة جزاء لصالح مانشستر سيتي بعد الإستعانة بتقنية الفيديو إثر لمست يد على داني روز , إنبرى لها سيرجيو أجويرو الذي سدد الركلة لكن هوجو لوريس تصدى لها , وبعدها أستمرت أفضلية فريق مانشستر سيتي من حيث السيطرة والأستحواذ على الكرة لكن دون خطورة حقيقية على مرمى فريق توتنهام . 

 

سدد هاري كين كرة قوية من داخل منطقة الجزاء تصدى لها الحارس في الدقيقة ” 24 ” , وبعدها سدد وينكس كرة من خارج منطقة الجزاء لكنها فوق المرمى , سدد بعدها داني روز كرة قوية من ضربة حرة مباشرة لكنها سهلة عند الحارس ايدرسون في الدقيقة ” 42 ” , سدد أجويرو كرة قوية لكنها بجوار القائم بقليل , لينتهي الشوط الأول 0-0 . 

 

بدأ الشوط الثاني من المباراة , بهجوم سريع لمانشستر سيتي ينتهي بتمريرة من أجويرو الى سترلينج الذي استلم الكرة وسدد من داخل المنطقة لكن الحارس لوريس تصدى لها في الدقيقة ” 47 ” , بعدها رد فريق توتنهام بتسديدة من اللاعب سون لكنها مرت بجوار مرمى إيدرسون , ثم سدد سون كرة قوية بين أحضان الحارس ايدرسون . 

 

تلقى فريق توتنهام ضربة قوية بخروج هاري كين للإصابة ودخول لوكاس مورا في الدقيقة ” 56 ” , هدأت المباراة نسبياً بين الفريقين وسط إنحصار في متوسط الميدان مع توقفات عديدة , وفي الدقيقة ” 70 ” خرج أجويرو ودخل بدلاً منه جيسوس , وبعدها سدد ديلف كرة قوية من خارج منطقة الجزاء لكنها خرجت بعيدة عن مرمى الحارس لوريس .

 

وفي الدقيقة ” 78 ” سجل فريق توتنهام هدف التقدم عن طريق ( هيونغ مين سون ) بعد كرة وصلت اليه داخل منطقة الجزاء قبل أن يحلق بها قبل أن تخرج المرمى ثم سدد كرة قوية بيسراه سكنت شباك الحارس ايدرسون , خرج محرز وديفيد سيلفا ودخل دي بروين وساني في الدقيقة ” 89 ” , استمرت محاولات كلا الفريقين , لينتهي اللقاء 1-0 . 

التعليقات