التخطي إلى المحتوى

بالصور| فستان رانيا يوسف الفاضح في ختام القاهرة السينمائي الذي تسبب في تحقيق”المهن التمثيلية” معها وهجوم السعدني وسما المصري

 

شاهد اول قرار ضد رانيا يوسف بسبب ارتدائها هذا الفستان الفاضح .. وهذا ما سيحدث معها

فستان رانيا يوسف

حضرت النجمة رانيا يوسف، حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ40، المقام حالياً بدار الأوبرا المصرية، بحضور عدد كبير من نجوم الفن والإعلام.
وظهرت رانيا، بإطلالة جريئة على السجادة الحمراء، أثارت جدلا بين الصحفيين والحضور، حيث ارتدت فستانا شفافا أسود يشبة لـ”البكيني”.
وفور انتشار صور رانيا يوسف، اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي، وانهال عليها الهجوم بتعليقات، وقال عدد من الجمهور إن رانيا يوسف حاولت تقليد النجمة هيفاء وهبي، بينما شبه آخرون ما ارتدته رانيا يوسف بـالـ”مايوة”.
يذكر أن رانيا يوسف، مشغولة حالياً بتصوير 3 أفلام أبرزها “دماغ شيطان، وعش الدبابير”، متمنية أن ينالوا إعجاب جمهورها.
christian-dogma.com
christian-dogma.com

“المهن التمثيلية” تحقق مع رانيا يوسف بسبب فستانها الفاضح

أصدرت نقابة المهن التمثيلية بيانا بشأن التجاوزات التي شهدها حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي، من جانب بعض الفنانات اللاتي حضرن الحفل بملابس غير لائقة، مؤكدة أنه سيتم التحقيق مع المتجاوزات.

وقالت النقابة: “عبر الكثير من المهتمين بالشأن الثقافي والفني عن انزعاجهم الشديد لما لاحظوه أثناء حفلي افتتاح وختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الذى نعتبره جميعا من أهم الفعاليات الدولية التي تمس صورة الفن المصري والعربي أمام العالم في مواجهة ثقافة التطرف والإرهاب، غير أن المظهر الذي بدت عليه بعض ضيفات المهرجان لا يتوافق مع تقاليد المجتمع وقيمه وطبائعه الأخلاقية، الأمر الذي أساء لدور المهرجان والنقابة المسؤولة عن سلوك أعضائها”.

وأضافت النقابة: “ورغم إيماننا بحرية الفنان الشخصية إيمانا مطلقا فإننا نهيب بالفنانين إدراك مسؤوليتهم العامة تجاه جماهير تقدر فنهم، ولذلك ستقوم النقابة بالتحقيق مع من تراه تجاوز في حق المجتمع، وسيلقى الجزاء المناسب، حتى تضمن عدم تكرار ذلك بالتنسيق مع الإدارة العليا للمهرجانات واتحاد النقابات الفنية”.

وكانت الفنانة رانيا يوسف، تعرض لهجوم لاذع بس فستانها في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي في دورته االـ40، بسبب ارتدائها فستان أشبه بـ”المايو”.

من بعد اثارتها للجدل ... هكذا ردت رانيا على فستانها بهذه الطريقة !!

من بعد اثارتها للجدل . هكذا ردت رانيا على فستانها بهذه الطريقة !!

أكدت الفنانة رانيا يوسف أن الفستان الذي ارتدته خلال حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ40 والذي أقيم على مسرح دار الأوبرا المصرية، كان تصميم إيطالي من أحدث صيحات الموضه في العالم.

وأشارت يوسف لـ”الدستور”، إلى أن الفستان من تصميم الإيطالي الشهير “Elisabetta Franchi”، والذي تأسس عام 1998 في مدينة بولونيا الإيطالية.

يذكر أن رانيا يوسف تنتظر عرض فيلميها “دماغ شيطان” و”عش الدبابير”، ويعرض لها هذه الأيام مسلسل “كأنه إمبارح”.

أحمد السعدني يكشف سبب ظهور رانيا يوسف بـ فستان جريء

علق الفنان أحمد السعدني عبر حسابه الشخصي على “تويتر” على إطلالة الفنانة رانيا يوسف ، وظهورها بفستان جريء خلال فعاليات الحفل الختامي للدورة الـ 40 لمهرجان القاهرة السينمائي، أمس الخميس.

وكتب أحمد السعدني في تغريدته على “تويتر” قائلًا: “الست لبست مايكل چاكسون وصوابعها مكانتش باينة محدش حس بيها قلعت بقت تريند هي عايزه تثبت إن الدنيا ماشيه بـ. مشيها بضهرها”، في إشارة منه إلى تباين إطلالات “رانيا” في الحفل الافتتاحي والختامي للمهرجان.

وأعجبت رانيا يوسف بتعليق أحمد السعدني على إطلالتها، لتؤكد وجهة نظره بتحليل سبب ظهورها الجريء، وتبعها “السعدني” بتغريدة أخرى علق فيها قائلًا: “على فكرة انا مش بهاجمها خالص الكلام واضح وتقريبًا هي بس اللي فهمته وعملت لايك”.

كانت الفنانة رانيا يوسف، تصدرت مؤشرات البحث على جوجل ووسائل التواصل الاجتماعي، بعد إطلالتها الجريئة في ختام مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الــ 40 أمس.

christian-dogma.com
christian-dogma.com

سما المصري تنتقد إطلالة رانيا يوسف في ختام “القاهرة السينمائي”

سما المصري تنتقد إطلالة رانيا يوسف في ختام القاهرة السينمائي

انتقدت سما المصري، إطلالة الفنانة رانيا يوسف، في حفل ختام القاهرة السينمائي الدولي، والذي أقيم مساء أمس الخميس، بدار الأوبرا المصرية.

ونشرت سما أكثر من صورة تقارن فيها بين إطلالتها وإطلالة رانيا، التي وصفها كثيرون بالجريئة، وكتبت تعليقًا على الصور “دا أنا طلعت محجبة بالنسبة لرانيا يوسف”.
جدير بالذكر أن حفل الختام شهد حضور عدد كبير من نجوم ونجمات الفن، ومنهم “فيفي عبده، نسرين أمين، شريف رمزي، خالد سليم، إلهام شاهين، سمير صبري، محمود حميدة، نور، لقاء الخميسي، ياسمين رئيس، شيرين رضا، صبا مبارك، ظافر العابدين، مي سليم، ميس حمدان، دانا حمدان، أحمد حاتم، مريم حسن، داليا مصطفى وشريف سلامة”.

التعليقات