التخطي إلى المحتوى

نتيجة مباراة الوداد والترجي اليوم الجمعة 24 مايو 2019

نتيجة مباراة الوداد والترجي اليوم ، الوداد اليوم، الوداد والترجي، الوداد والترجي اليوم، اهداف الوداد والترجي، اهداف الترجي والوداد، اهداف مباراة الوداد والترجي، اهداف مباراة الوداد والترجي اليوم، اهداف مباراة الترجي والوداد، اهداف مباراة الترجي والوداد اليوم، الترجي اليوم، الترجي والوداد، الترجي والوداد اليوم، مباراة الوداد اليوم، مباراة الوداد والترجي، مباراة الترجي اليوم، مباراة الترجي والوداد، ملخص الوداد، ملخص الوداد اليوم، ملخص الوداد والترجي، ملخص الترجي، ملخص الترجي اليوم، ملخص الترجي والوداد، نتيجة الوداد، نتيجة الوداد والترجي، نتيجة الترجي، نتيجة الترجي والوداد، نتيجة مباراة الوداد، نتيجة مباراة الوداد والترجي، نتيجة مباراة الوداد والترجي اليوم، نتيجة مباراة الترجي، نتيجة مباراة الترجي والوداد، نتيجة مباراة الترجي والوداد اليوم

نتيجة مباراة الوداد والترجي اليوم

الوداد 1 –1 الترجي

00:00
تفاصيل  المباراة الوداد الرياضي – المغرب
’28 اشرف داري
’42 إبراهيم النقاش
’49 إبراهيم النقاش
’79 الشيخ إبراهيم كومارا
’94 أيمن الحسوني
1 : 1 الترجي الرياضي – تونس
’23 شمس الدين الذوادي
’26 غيلان الشعلالي
’44 فوسيني كوليبالي
’68 سامح الدربالي
’84 معز بن شريفية
النهائي
المجمع الرياضي الامير مولاي عبد الله
الحكم: جهاد جريشة
المعلقين – رؤوف خليف – جواد بده
مباراة ذهاب
0 : 1 نتيجة الشوط الأول

بعشرة لاعبين الوداد يخطف تعادلًا ثمينًا أمام الترجي

تمكن الوداد المغربي، من حفظ آماله بالفوز بلقب دوري أبطال أفريقيا لعام 2019، بعدما حصد التعادل على أرضه بعشرة لاعبين أمام الترجي التونسي، بهدف لمثله.

 

وفي مباراة مثيرة من الحكم المصري جهاد جريشة، تمكن الوداد من تأجيل حسم لقب دوري أبطال إفريقيا، إلى إياب النهائي الأسبوع المقبل في تونس.

 

وافتتح الترجي أهداف المباراة اللاعب كوليبالي في الدقيقة 44، وبعدها بأربعة دقائق تعادل الوداد، ولكن الحكم جريشة ألغى الهدف بعد العودة إلى تقنية الفيديو.

 

وأشار العديد من المحللين والمتابعين، إلى أن الهدف الي سجله الوداد كان صحيحًا، ولمسة اليد من مهاجم الوداد قبل الهدف لم تكن متعمدة.

 

وبعد ثلاث دقائق من انطلاق الشوط الثاني للمباراة، قام الحكم جريشة بطرد لاعب الوداد ابراهيم النقاش بالبطاقة الصفراء الثانية وبالتالي سيغيب عن مواجهة الإياب في رادس.

 

وفي الدقيقة 79 من اللقاء، استطاع المدافع كامارا، لاعب الوداد المغربي من تسجيل هدف التعادل لفريقه ليحفظ آماله في التتويج باللقب.

 

وسيحل الوداد المغربي ضيفًا يوم السبت المقبل على الترجي التونسي في رادس، لخوض مباراة الإياب في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

التعليقات