التخطي إلى المحتوى
مانشستر يونايتد يتلقى خسارة مخيبة للآمال اليوم الثلاثاء 2 أبريل 2019

مانشستر يونايتد يتلقى خسارة مخيبة للآمال

تلقى فريق مانشستر يونايتد خسارة مخيبة للآمال على يد نظيره فريق وولفرهامبتون , في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على ملعب “مولينيو ” بنتيجة 2-1 , في الجولة الـ33 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم . 

 

وتجمد رصيد مانشستر يونايتد بعد هذه الخسارة عند 61 نقطة في المركز الخامس مؤقتاً ويتلاعب بحظوظه في التأهل لدوري الأبطال الموسم القادم , في حين رفع وولفرهامبتون رصيده الى 47 نقطة في المركز السابع . 

 

فريق مانشستر يونايتد سجل هدف التقدم عن طريق ( سكوت مكتوميناي ) في الدقيقة ” 13 ” , وذلك بعد تمريرة من فريد الى سكوت الذي استلم الكرة وسددها أرضية من خارج منطقة الجزاء فشل الحارس باتريسيو بالتصدى لها . 

 

في حين إستطاع فريق وولفرهامبتون أن يسجل التعادل عن طريق ( دييجو جوتا ) في الدقيقة ” 25 ” , وذلك بعد كرة من خيمينيز الى جوتا الذي سدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء في الشباك , لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1-1 . 

 

ولعب مانشستر يونايتد بعشرة لاعبين بعد طرد أشلي يونغ في الدقيقة ” 57 ” , ثم سجل وولفرهامبتون هدف ثاني عن طريق اللاعب ( كريس سمولينج ) بالخطأ في مرماه في الدقيقة ” 77 ” , لينتهي بعدها اللقاء 2-1 لوولفرهامبتون .

التعليقات