التخطي إلى المحتوى
انتهت المباراة : نابولي يزلزل أركان روما في الدوري الإيطالي

نابولي يزلزل أركان روما في الدوري الإيطالي

حقق فريق نابولي فوزاً كبيراً ومستحقاً على حساب نظيره فريق روما , في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على أرضية ملعب ” الأوليمبيكو ” بنتيجة 4-1 , في الجولة التاسعة والعشرين من منافسات الدوري الإيطالي ” السيريا آ ” . 

 

ورفع فريق نابولي رصيده بعد هذا الإنتصار الكبير الى 63 نقطة في المركز الثاني وبفارق 15 نقطة عن المتصدر فريق يوفنتوس صاحب الصدارة , في حين تجمد رصيد روما عند النقطة 47 نقطة ويتراجع الى المركز السادس مؤقتاً . 

 

بداية الشوط الأول , شهد هدف مبكر لصالح فريق نابولي عن طريق اللاعب ( اركاديوز ميليك ) في الدقيقة ” 2 ” , بعد كرة وصلت الى ميليك الذي استلمها ببراعة داخل منطقة الجزاء قبل أن يسدد الكرة في سقف المرمى ببراعة . 

 

وإستطاع فريق روما أن يسجل هدف التعادل قبل نهاية الشوط الأول عن طريق ( دييجو بيروتي ) بعدما احتسب الحكم ركلة جزاء ضد الحارس ميريت , سجل من خلالها بيروتي هدف التعادل , لينتهي الشوط الأول بالتعادل بنتيجة 1-1 . 

 

وفي الشوط الثاني , إستطاع فريق نابولي ان يسجل هدف ثاني عن طريق ( درايس ميرتينز ) في الدقيقة ” 50 ” بعد تسديدة ارتطمت في الدفاع وصلت الى كاليخون الذي أرسل كرة عرضية أرضية حولها ميرتيز في الشباك بسهولة . 

 

وتمكن فريق نابولي أن يضيف هدف ثالث عن طريق ( سيموني فيردي ) في الدقيقة ” 55 ” , بعد عرضية من روي , ثم سجل نابولي هدف رابع عن طريق اللاعب ( امين يونس ) في الدقيقة ” 81 ” , لينتهي بعدها اللقاء بفوز نابولي 4-1.

التعليقات