التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة ليفربول وتشيلسي بكأس الاتحاد الإنجليزي والقنوات الناقلة #ليفربول #تشيلسي #محمد_صلاح

مباراة ليفربول وتشيلسي

#ليفربول #تشيلسي #محمد_صلاح

أعلن فرانك لامبارد، المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي، غياب رباعي نجوم الفريق تاني إبراهام ونجولو كانتي وكريسيتان بوليسيتش وهودسون أودوي، عن مباراة ليفربول غدا، ضمن منافسات دور الـ16 لكأس الإتحاد الإنجليزي.

ويصطدم تشيلسي بنظيره ليفربول غدا الثلاثاء، في دور الـ16 ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، بعدما اوقعتهما القرعة في مواجهة بعضهما البعض.

وعن أخبار الإصابات في الفريق قال: “كريستنسن لديه مشكلة بسيطة، ربما لن يكون متاح غدا، أما ابراهام، كانتى، بوليسيتش و هودسون لن يشاركوا”.

وعن الاصطدام بفريق ليفربول قال: “بالنسبة لهم لقد حظوا فقط بنتيجتين سلبيتين لكن بخلاف ذلك قدموا موسم رهيب، نتوقع ان يشركوا فريق قوي جدا امامنا وهزيمتهم لن تكون سهلة”.

وعن حظوظ تشيلسي للفوز باللقب: “ضغوط عادية أحظى بها كالعادة، علينا أن نفهم أن المعايير اختلفت عن الماضي، تشيلسي ليس تشيلسي 2005 او قبل عدة سنوات، سنحاول أن نكون في أفضل شكل ممكن ونقاتل، أنا لا أهتم بمسألة اللعب منتصف الأسبوع”.

 

موعد مباراة ليفربول وتشيلسي بكأس الاتحاد الإنجليزي والقنوات الناقلة #ليفربول #تشيلسي #محمد_صلاح

ينتظر العديد من متابعي كرة القدم هذا اللقاء، الذي ننشر ميعاد عرضه، والقنوات الناقلة له في السطور التالية.

وتأهل الريدز لدور الستة عشر بعد تغلبه على شورزسبري تاون بهدف نظيف في مباراة الإعادة، بعد انتهاء اللقاء الأول بالتعادل الإيجابي 2/2، بينما صعد تشيلسي بعد الفوز علي هال سيتي خارج أرضه بهدفين مقابل هدف.

موعد مباراة ليفربول وتشيلسي

تقام مباراة تشيلسي وليفربول على استاد ستامفورد بريدج الثلاثاء 3 مارس 2020، في الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، والحادية عشر إلا ربع مساءً بتوقيت السعودية، والثانية عشر إلا ربع مساء مساءً بتوقيت الإمارات، والتاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت تونس والثامنة إلا ربع مساءً بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وتشيلسي
ويمكن مشاهدة مباراة تشيلسي ضد ليفربول، على قناة beIN Sports HD 2 بتعليق يوسف سيف، كما يمكن مشاهدتها عبر قنوات beIN Sports HD 11 EN وbeIN Sports 1 FR وBBC One.

تشيلسي وليفربول
وتعد مباراة تشيلسي وليفربول هي المواجهة السابعة لهم في تاريخ كأس الاتحاد الإنجليزي، حيث تصادم الفريقين في 6 مواجهات، حقق الريدز 3 انتصارات والبلوز 3 انتصارات، ولم تحسم نتيجة التعادل أي مواجهة جمعت بينهما في الكأس.

وخسر فريق ليفربول اللقب على يد تشيلسي في موسم 2011-2012، في المباراة التي جمعتهما بنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، وانتهت لمباراة بفوز البلوز بهدفين مقابل هدف.

ويدخل فريق ليفربل هذه المباراة تحت شعار لا بديل عن الفوز ومصالحة الجماهير، بعد السقوط الأخير أمام واتفورد بالدوري الإنجليزي، بثلاثة أهداف دون رد.

التعليقات