التخطي إلى المحتوى

أخبار ليفربول متجاهلًا محمد صلاح.. كلوب يكشف عن أفضل صفقة لليفربول #ليفربول #محمد_صلاح

أخبار ليفربول

تحدث الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول الإنجليزي، عن أفضل صفقات الفريق، خلال الفترة التي تولى فيها تدريب الريدز.

وتولى كلوب، صاحب الـ52 عامًا، مسئولية تدريب ليفربول في عام 2015، ونجح في قيادة الفريق نحو التتويج بثلاث ألقاب قارية (دوري أبطال أوروبا، كأس السوبر الأوروبي، وكأس العالم للأندية).

وخلال هذه الفترة، أبرم ليفربول العديد من الصفقات المميزة، على رأسها نجمنا المصري محمد صلاح، السنغالي ساديو ماني، الهولندي فيرجيل غان دايك، البرازيلي أليسون بيكر، أندي روبرتسون، وفاينالدوم، وترنت ألكساندر أرنولد وغيرهم.

أخبار ليفربول متجاهلًا محمد صلاح.. كلوب يكشف عن أفضل صفقة لليفربول #ليفربول #محمد_صلاح

ونشرت صحيفة «ميرور» البريطانية تصريحات كلوب، قائلًا: “أفضل صفقة أبرمتها؟ إنه ترينت ألكسندر أرنولد”.

وتابع: “لم نكن بحاجة إلى شراء أرنولد، ولكن مساعدي بيب ليندرز قال إنه لاعب قادر على اللعب في المركز رقم 6 وكجناح أيمن وكجناح أيسر وفي مركز الظهيرين”.

وواصل: “بالفعل نجحنا في التعاقد معه، ولكن كانت هناك مشكلة، لم يكن مناسبًا بشكل كافٍ من الناحية البدنية”.

وأوضح: “لقد كان طفلًا، لذلك بدأنا العمل معه، وسرعان ما خطى خطوات لا تُصدق. وكان من الرائع مشاهدة ذلك”.

وأفاد: “بالتأكيد ارتكب العديد من الأخطاء، ولكنه يتعلم منها ولا يستسلم”.

وأكمل: “بعض هذه الأخطاء كنت أنا المسئول عنها، من خلال التركيز على النواحي الدفاعية معه، حتى لا يستغلنا الخِصم، مثلما حدث مع مانشستر يونايتد”.

وقال: “ماركو راشفورد استغل الخطأ الذي وقعنا فيه، وسجل هدفين لمانشستر يونايتد”، وهي المباراة التي أُقيمت في 2017، على ملعب “أولد ترافورد”، وخسرها ليفربول بنتيجة 1-2.

جدير بالذكر أن أرنولد، صاحب الـ21 عامًا، تدرج في فِرق الناشئين والشباب، حتى تم تصعيده للفريق الأول، وأصبح أحد ركائز ليفربول من الناحية الهجومية، بعدما صنع العديد من الأهداف الحاسمة

التعليقات