التخطي إلى المحتوى

الدوري المصري عقوبات الأهلي والزمالك غير قابل للاستئناف #الأهلي #الزمالك #أخبار_الأهلي #أخبار_الزمالك

الدوري المصري

#الأهلي #الزمالك #أخبار_الأهلي #أخبار_الزمالك
كشف سيد بنداري رئيس لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم، موقف اللجنة حال تقدم إدارتي الأهلي والزمالك بتظلم لتخفيف عقوبة محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأحمر، وشيكابالا صانع ألعاب الأبيض..

واستقر مجلس إدارة النادي الأهلي على تقديم التماس للجنة الخماسية المسؤولة عن شئون اتحاد الكرة، لتخفيف عقوبة محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق. طالع التفاصيل من هنا
وكانت لجنة الانضباط باتحاد الكرة قد وقعت عقوبات على الأهلي والزمالك بسبب أحداث مباراة السوبر المصري، ومنها إيقاف كهربا لاعب الأهلي 10 مباريات، وشيكابالا 8 مباريات. طالع التفاصيل من هنا.

الدوري المصري عقوبات الأهلي والزمالك غير قابل للاستئناف #الأهلي #الزمالك #أخبار_الأهلي #أخبار_الزمالك

وقال بنداري خلال تصريحات علي قناة “أون تايم سبورتس”: “لا يوجد أي تدخل في عمل لجنة الانضباط، ليس لي أي ميول ولا انتماء لأي ناد، أنا مصري”.

وتابع: “صدور قرارات لجنة الاستئناف ضد الأهلي والزمالك بعد أحداث السوبر، لا تعليق عليها، وهي قرارات نهائية، وإذا جد جديد تقدم، للجنة الاستئناف هي صاحبة القرار”.

طالع | التظلمات: من حق كهربا التظلم ضد إيقافه بمستندات

وعن العقوبة الموقعة على الهاني سليمان حارس سموحة، أوضح: “المباريات الودية تنظم من جهة اتحاد الكرة وتخضع لهم، وطالما تخضع لهم وتعين حكم ومراقب المباراة، فتخضع للجنة الانضباط”.

لجنة الانضباط قررت إيقاف الهاني سليمان 3 مباريات وتغريمه 50 ألف جنيهاً بسبب مشادته مع أحمد رفعت لاعب الاتحاد السكندري في المباراة الودية التي جمعت الفريقين.

الدوري المصري عقوبات الأهلي والزمالك

وأكمل: “عندما تكون مباراة ودية ويكون هناك هذا التشاحن والصراع، فماذا سيحدث في المباراة الرسمية؟”.

وأردف: “المباراة الودية لا يوجد فيها صراع على النقاط ولا هبوط ومربع الذهبي، وإذا لم يتم مراقبتها فالأمر لن يكون منضبطا”.

وأتم: “قرار إيقاف الهاني سليمان غير قابل للاستئناف، إنما يجوز التظلم للجنة الانضباط“.

التعليقات